اعلان

الاستقرار على المستبعدين من قائمة طائرة الأهلي..والفريق يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

حدد الكابتن محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، مجموعة اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق في الموسم الجديد، المقرر انطلاقه في شهر أكتوبر المقبل.

واستقر مصيلحي على الاستغناء عن الثلاثي، أحمد اللقاني وأحمد هشام ومحمد مصطفى، بالإضافة إلى الموافقة على إعارة أحمد عبد المجيد إلى فريق سموحة، وينتظر مصيلحي موافقة مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، على إعارة عبد المجيد إلى فريق سموحة.

ومنح الجهاز الفني للفريق لاعبي الفريق الدوليين راحة إضافية حتى الثلاثاء المقبل، تجنبا لتعرضهم للإرهاق، وبدأ الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث أدى الفريق مرانا بدنيا خفيفا بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وقرر الكابتن محمد مصيلحي انتظام اللاعبين الدوليين وهم، حسام يوسف وعبد الحليم عبو ومحمد عادل وشريف أحمد ومحمد رمضان وأحمد سعيد وعبد الرحمن الحسيني، في مران الفريق يوم الأربعاء المقبل.

واكتفى مصيلحي بأداء اللاعبين لبعض التدريبات التأهيلية، كونهم لم يشاركوا في أية مباريات أو تدريبات منذ أبريل الماضي.

وشارك في المران اللاعبون، عبد الله عبد السلام وعبد اللطيف عثمان ومحمد معوض وأحمد عبد العال وأحمد حمادة وكريم فرج ومروان صلاح العائد من فترة إعارة بنادي بتروجيت.

ووضع الجهاز الفني برنامجا خاصا للاعبي الفريق، من أجل تنفيذه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال مصيلحي إنه عقد أكثر من جلسة مع الدكتور الحسن عبد المجيد مخطط الأحمال بالفريق، لوضع ملامح البرنامج التأهيلي للفريق خلال فترة الإعداد، والذي سيتم تنفيذه خلال الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً