اعلان

فنون تطبيقية بنها تشارك في تجميل مستشفى 57357

طلبت مستشفى سرطان الأطفال 57357 من كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها المشاركة فى المبادرة التى أطلقتها" إحلم.إرسم. لون" والتى تهدف إلى تجميل سور المستشفى الجديد بلوحات فنية من إبداع طلاب وطالبات الكلية، وكذلك تجميل التوسعات المستقبيلية التى تنفذها المستشفى يأتى ذلك فى إطار الاحتفال بمرور 10 سنوات على افتتاح وتشغيل المستشفى وتستمر الاحتفالات على مدى شهر ينتهى فى 15 يوليو الحالي.

وطلبت المستشفى من الدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها ترشيح 25 طالبًا من طلاب الكلية تحت إشراف عضو من هيئة التدريس بالكلية للاشراف الفنى وعضو للاشراف الإدارى على فريق الكلية للمشاركة فى المبادرة.

وأكد الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة أن المستشفى التى التف حولها الشعب المصرى تمثل علامة متميزة لواحد من أهم المشروعات القومية الذى يعالج الأطفال من مرضى السرطان من جميع أنحاء مصر وعدد كبير من الدول العربية بالمجان وهو أول مستشفى يهتم بتأهيل المرضى من الأطفال صحيًا ونفسيًا وحقق انجازًا كبيرًا فى نسبة الشفاء بلغت 72% فى المتوسط وتعمل المستشفى على زيادتها للوصول إلى المستويات العالمية فى الشفاء.

وقال القاضى، إن هذا ما أكده لى القائمين على إدارة المستشفى خلال التواصل معهم، وشكر القاضى محمود التهامى المدير التنفيذى لمؤسسة 57357 على ثقته وثقة المستشفى فى كلية الفنون التطبيقية بالجامعة التى لا تتوانى عن المساهمة فى أى عمل إنسانى وقومي يهدف إلى خدمة الوطن ومواطنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً