اعلان

المعارضة القطرية تتوعد الأمير بالسقوط غدًا..وطوارئ بالدوحة

كتب : وكالات

أكد خالد الهيل المعارض القطرى، أن قوات الأمن القطرية تكثف من تواجدها اليوم الخميس، فى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للدعوات التى أطلقها نشطاء قطريون بوسائل التواصل الاجتماعى للخروج فى مظاهرات حاشدة غدًا عقب صلاة الجمعة للإطاحة بتميم بن حمد، ونظامه.

وأضاف الهيل فى تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الخميس، إن سلطات الأمن القطرية، فرضت ما يشبه حالة طوارئ فى الشوارع والطرق الرئيسية فى العاصمة والمدن القطرية الأخرى، ورفعت حالة التأهب بين صفوف قوات الجيش والشرطة.

وكشف الهيل، أن القوات التركية التى وصلت الدوحة مؤخرًا، قد تحركت من ثكناتها العسكرية، وتم إدخالها إلى قصر "الوجبة" الأميرى - قصر الحكم – الذى يعيش فيه تميم ووالده حمد بن خليفة، ووالدته موزة المسند، لحمايته فى حال تدهور الأوضاع الأمنية غدًا وخروجها عن السيطرة.

كما أشارت مصادر فى المعارضة القطرية إلى أن هناك أنباء تواردت عن نقل تميم من القصر الرئيسى المجاور للقصر الأميرى والمعروف باسم قصر "ديانة" الذى بنى فى ثمانينيات القرن الماضى من أجل إقامة الأميرة البريطانية خلال زيارتها للدوحة.

وأوضحت المصادر، أن تميم يستعد لإجهاض أى بوادر للثورة ضده بالقوات التركية وعناصر الحرس الثورى الإيرانى المنتشرين فى ربوع البلاد، بعد تصاعد الدعوات للنزول فى الشوارع والميادين الرئيسية بالعاصمة القطرية غدًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى