اعلان

جماهير الأهلي تتفوق على الزمالك في "البيع الإلكتروني" أفريقيا

القائمين على المنظومة الرياضية، يعملون على عودة الجماهير الى الملاعب، بشكل كبير ومنظم، فمنذ بداية البطولات الأفريقية، تبحث الفرق المصرية وعلى رأسهم فريقي الأهلى والزمالك، عن حل لدخول الجماهير بدون مشاكل، مع الأمن، إلا أنه شغب "مجهولين" مع الأمن في المباراة المصيرية للزمالك أمام أهلي طرابلس الليبي، أعاد أزمة عودة الجماهير إلى الصفر مرة أخرى.

من جانبه، قرر النادي الأهلي، إسناد مهمة البيع الإلكتروني لتحالف شركات (كيلم المتخصصة في أحدث أنظمة السوفت وير - شركة فوري المتخصصة في الدفع الإلكتروني في جميع أنحاء الجمهورية شركة أراميكس العالمية مجموعة فالكون جروب للتأمين)، وبدأ العمل بالموقع الإلكتروني خلال مباراة الأهلى والوداد المغربي في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال الافريقية. وتم حجز أكثر من 10 آلاف مشجع عبر الموقع لحضور المباراة التي انتهت بفوز الأهلي على الوداد بثناية دون رد.

أمام عن جماهير الزمالك، كان الوضع أصعب خلال البطولة الأفريقية في حضور المباريات، لعدم استطاعة الجماهير الحصول على تذاكر، بسبب رفض رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، دخول مجموعة من الجماهير فى المباريات.

وخلال المباراة الأخيرة للزمالك، أمام أهلي طرابلس الليبي، تم فتح عدد الجماهير فى المباراة المصيرية للزمالك إلى 20 آلف مشجع، وتم بيع التذاكر خلال منافذ فى الإسكندرية والقاهرة، وهو الشيء الذي أدى الى عدم قدرة الأمن أو النادي الأبيض على معرفة الاشخاص التي تم دخولها الملعب وأثارت الشغب في ملعب برج العرب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |