اعلان

"دبي" حاضنة الزيجات السرية.. الهضبة وسمية الخشاب وعز وزينة اشهرها

ربما تكون دبي ضمن قائمة من افضل الاماكن في العالم التي يمكن ان تقضي فيها اوقات سعيدة فيما يخص العطلات والاجازات والاعياد، وذلك لأنها تشتهر بمعالم واسواق وفنادق واماكن ترفيه لها مميزات عالمية نادرا ما تجتمع في مكان واحد، ولكنها ايضا اصبحت وجهة كل اصحاب الزيجات السرية في الوسط الفني، حيث يلجأ لها كل من يتزوج سرا بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام ليقضي بها ايام "شهر العسل".

عمرو دياب ودينا الشربيني

لم يحظ خبر باهتمام داخل الوسط الفني وخارجه خلال الفترة الأخيرة، مثلما حظي خبر زواج عمرو دياب ودينا الشربيني سراً، وهو الخبر الذي لم يستطع أحد بعد تأكيده أو نفيه بشكل حاسم، وربما أن الغموض الذي يلفّه هو ما زاده إثارة وأولاه الكثير من الاهتمام.

الإثارة ليست فقط في أن الزواج سري، فكم من زيجات سرية في الوسط الفني تم كشفها ولم تلق كل هذا الاهتمام، لكن الإثارة تكمن في أن عمرو متزوج وله أولاد، وأن الفنانة الشابة دينا الشربيني، التي قيل إنه تزوجها سراً، قد أُلقي القبض عليها في تهمة تعاطي المخدرات وأمضت عاماً في السجن قبل أن تغادره وتعود الى التمثيل مجدداً، هذا بالإضافة إلى فارق السن بينهما، والذي يتجاوز الـ 25 عاماً.

علاقة عمرو ودينا لم تكن معلنة قبل ثلاثة أشهر مضت، ولم تكن تربط بين اسميهما أي صفة أكيدة، لكن مع بداية العام سرت شائعة بأن عمرو ودينا تزوجا سراً، وعلى الفور خرج والد دينا لينفي الخبر، ويؤكد أن ما يربط ابنته بعمرو هو مشروع فيلم سينمائي لم يكتمل بعد، لذلك جمعهما أكثر من لقاء، حيث رشح عمرو دينا للبطولة، لكن المشروع كله توقف بعد ذلك.

بعدها هدأت الشائعات، خاصةً أن عمرو نفسه لم يعلّق عليها كعادته... لكن خلال الأيام القليلة الماضية انفجر بركان من الأقاويل حول احتفال عمرو ودينا بزواجهما في أحد المطاعم الشهيرة في منطقة الزمالك، بحضور عدد قليل من الأصدقاء.

هذه المرة لم تنف دينا أو أي من أفراد أسرتها، لكن التي خرجت بسرعة لتنفي كل ما تردد هي هدى الناظر؛ مديرة أعمال عمرو، إذ أكدت أن أي شخص يريد أن يشتهر يضع اسمه في جملة مفيدة مع عمرو دياب، وأضافت: «لا علاقة بين عمرو ودينا، و«الهضبة» مشغول فقط بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يهتم بمثل هذه الشائعات».

وجاء تداول اكبر للخبر عقب عودة الشربيني الى القاهرة بعد رحلة استغرقت خمسة أيام في دبي مع النجم عمرو دياب على متن طائرة خاصة، وسط حالة من الغموض حول سبب تواجدها معه في تلك الرحلة حيث اعتبر البعض ذلك دليلاً قاطعاً على صحة ودليل على صحة ما أثير حول زواجهما السري.

سمية الخشاب واحمد سعد

يبدو أن قصة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد حقيقية بالرغم من نفي الطرفين لها، وما يثبت حقيقة الزواج الذي كشفته طليقته ريم البارودي تصرفات الثنائي الذي يؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما.

فبحسب التقارير الصحفية التي أكدت أن سمية الخشاب سافرت بصحبة أحمد سعد إلى دبي بعد عيد الفطر لإحياء الأخير حفلاً غنائية هناك، أثناء عودة الثنائي إلى مصر، طلبت مضيفة طيران التقاط صورة مع سمية الخشاب، لكنها رفضت وغضبت بشدة، أما أحمد سعد اضطر أن يرفض نفس الطلب للمضيفة بناء على رغبة سمية الخشاب.

من ناحية أخرى، تردد أن سمية الخشاب وأحمد سعد سيعلنان زواجهما قريباً، خاصة وأن الأمر أصبح مثير للجدل، خاصة بعد إصرار ريم البارودي أن زواجهما حدث بالفعل، وكشف ريم عن زواجها السري منه وطلاقها منه قبل زواجه بأسبوعين.

احمد عز وزينة

لبداية كانت عام 2007، عندما التقى عز وزينة في فيلم "الشبح"، ومنذ هذا العام جمعت علاقة عاطفية بين النجمين، لكن الخلافات بينهما أدت إلى فراق لعدة شهور، عادا بعدها إلى علاقتهما السابقة إثر إدانة شقيقة زينة، ياسمين رضا إسماعيل، بالاتجار في المخدرات.

وفى نهاية عام 2010، قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة ببراءة شقيقة زينة من الاتهام المنسوب إليها، وذلك وسط حضور إعلامي مكثف، مما اضطر الأخيرة إلى متابعة سير محاكمة شقيقتها عبر الهاتف داخل سيارتها من أمام المحكمة، بينما تتلقى اتصالات داعمة من الفتى الوسيم.

وفي ظل الأجواء الفرحة ببراءة شقيقتها، عادت زينة إلى عز تشكره على دعمه لها وحسن صنيعه، وارتبطا من جديد، بل إنها تقريبًا قطعت علاقتها القوية مع الفنان تامر حسني، والذي أبدى في السابق إعجابه بها وقال إنه يتمنى أن يرتبط بفتاة في مثل طبيعتها في المستقبل.

بعد ذلك وافقت مرحبة على الظهور بدور ثانوي في فيلم "عز" الجديد آنذاك "المصلحة" فقط لتكون بجواره، وحسب قولها، فإن الارتباط العاطفي انتهى بزواج سري، وحمل تنكر له عز إلى أن أثبتته المحكمة وقضيا شهر العسل في دبي ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر