اعلان

"حاول الدفاع عن أمه فقتله والده" وكاميرات المراقبة توثق الحادث.. القصة الكاملة لجريمة هزت أسيوط (فيديو)

شهد حي السلام بمدينة منفلوط، في أسيوط، حادثًا مفجعًا، حيث لقي شاب مصرعه على يد والده أمام والدته رميا بالرصاص.

وصرح مصدر مسئول، أن الأب هو "محمد ع ع" 50 سنة، فلاح والابن الضحية يسمى حمادة حاصل على دبلوم ويعمل فكهاني، وبدأت الواقعة أمام مركز شباب حى السلام بمدينة منفلوط عندما كانت الأم بعيادة دكتور تكشف على ابنها الصغير، وقامت بالاتصال بابنها الكبير الضحية للذهاب معها.

وقال شهود عيان على الواقعة، إن الأب كان يحاول قتل الأم بالسلاح الناري وابنه الضحية يصرخ لأبوه لا تقتل أمي مدافعًا عنها حتى خرجت الرصاصة وقتلت الابن بالحال، ولم يكتفى الأب بذلك ولكن حاول قتل الأم أيضًا ولكن تعطل السلاح الناري فقام بضربها بالرأس بيد السلاح، وتم نقلها للمستشفى ونقل ابنها للمشرحة، وتعرض الطفل الصغير ابن القاتل، وأخو القتيل لحالة من الهلع والخوف بمشاهدته منظر الدم لأخيه وأمه.

وأشار بعض جيران الأسرة بقرية جمريس بمدينة منفلوط، إلى أن القاتل حاول قبل ذلك مقتل زوجته بطعنات مطواه، وتم نقلها لمستشفى الجامعي، وتم تحرير محضر وقضية له وذلك ليتزوج عليها وتتنازل عن جميع مستحقاتها وكانت الأم بعد محاولة قتلها بمنزل أسرتها ومنفصلين، وكان الضحية الابن قبل الحادثة بيومين بيحاول إقناع الأب بعودة أمه وإنهاء الخلاف.

وأظهر فيديو تداوله رواد "فيس بوك"، تم تصويره بكاميرا مراقبة إحدى المحلات، لحظة إطلاق الأب النار على ابنه بمركز منفلوط بأسيوط.

ويظهر في مقطع الفيديو محاولة الأب بالاعتداء على زوجته، فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له فقام الأب برفع سلاحه عبارة عن طبنجة وأطلق منها عدة طلقات متفرقة بالجسد فارداه قتيلا أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي، وبعد التأكد من وفاة نجله قام بالاعتداء على زوجته بالضرب، وأثناء ذلك تجمهر عدد من أهالي الشارع وفر هاربا تاركا جثة نجله ووالدته ومن بصحبتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً