اعلان

ضرب السياحة "في مقتل".. هجوم بالطعن على 6 سائحات بالغردقة.. ومصدر أمني: "وفاة أوكرانيتين"

كتب :

عاد الإرهاب من جديد لاستهداف السياحة المصرية التي تعاني بالفعل من وجوده في مناطق مختلفة بشمال وجنوب سيناء، على النحو الذي يثير تخوفات أمنية كبيرة ، خاصة أن الدولة تسعى جاهدة لعودة السياحة إلى تلك المناطق على وجه السرعة، بسبب تدني الوضع الاقتصادي.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بضبط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر لأحد الأشخاص قام بالتعدى على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض "سكين تم ضبطه" أثناء تواجدهم على شاطىء أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأضافت الداخلية فى بيان لها، أن الحادث أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة، و تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج.

ولم يتطرق بيان الداخلية إلى وجود أي وفيات في الحادث.

وأشارت التحريات المبدئية إلى أن ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة، وجارى تطوير استجواب المتهم، للوقوف على دوافعه، وأبعاد الحادث وملابساته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشف شهود عيان، عن أن الجاني هو شخص مختل عقليا يحمل سكينا، مشيرين إلى أن إصابات السائحات خطيرة في الوجه والقدمين والبطن والرقبة.

نقلت سيارات إسعاف البحر الأحمر، 4 سياح من جنسيات أوكرانية وتشيكية للمستشفى الغردقة العام وأخرى لمستشفى السلام الدولى لخطورة حالتها.

وأكد مصدر أمني، أن مرتكب الجريمة تسلل من شاطئ عام رقم 4 لشاطى الفندق وارتكب واقعته، وجار التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة، وقامت قوات الأمن والأجهزة المختلفة بفرض كردون أمنى حول الشاطئ فى انتظار وصول فريق النيابة العامة للمعاينة.

وأضاف المصدر، أن السائحات الست المطعونات، لقى اثنان منهما مصرعهما، وأصيب 4 آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري