اعلان

تقرير.. حالات الإغماء فى ملعب مختار التتش عرض مستمر

تعرض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحالات من الإغماء خلال تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش أبرزها بسبب كثرة السهر وعدم تناول الطعام بشكل منتظم، ويستعرض "أهل مصر"، أبرز الحالات التي تعرض لها لاعبي الأهلي لحالات الإغماء.

عماد متعب يُصاب بحالة إغماء صباح اليوم

أصيب عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحالة إغماء خلال مران فريقه المقام، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ذوتعرض اللاعب لفقدان الوعي قبل نهاية المران بوقت قليل، ليغادر الملعب بصحبة الدكتور خالد محمود، دون أن يستكمل المران مع زملائه اللاغبين، ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء الإثنين المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، والأخيرة، من مسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها الأحمر رسميا لصالحه.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق عن سبب حالة الإغماء التي تعرض لها متعب قبل نهاية المران إن نقص السوائل السبب في حالة الإغماء، فعدم شرب اللاعب للسوائل بالكميات المطلوبة، مع درجة الحرارة المرتفعة، أدى في النهاية إلى شعوره بدوار قبل نهاية المران.

وليد سليمان يسقط أرضًا بدون سبب

سقط وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي مغشيًّا عليه بدون أي تدخل من زملائه خلال مران الفريق الذي أقيم ملعب مختار التتش بالجزيرة، وفوجئ الجهاز الفني ولاعبو الفريق بسقوط اللاعب إثر تعرضه لحالة إغماء، ليسرع إليه الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود وحمل اللاعب إلى خارج الملعب وعمل الإسعافات اللازمة له وإجراء الفحص الطبي اللازم له.

حسين السيد يتعرض لحالة إغماء أثناء المران

تعرض حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحالة إغماء في إحدى تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش، وخرج السيد من تقسيمة الكرة التي شهدها المران لتلقى العلاج من قِبَل خالد محمود، طبيب الفريق، ثم استكمل اللاعب التقسيمة بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة.

محمد أبو العلا يسقط بعد تسديد مؤمن لكرة قوية في رأسه

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يقام على ملعب مختار التتش، حالة من الذعر بين أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، بعد تعرض محمد أبوالعلا مدرب الأحمال إلى حالة إغماء، وسدد مؤمن زكريا لاعب الفريق كرة قوية في رأس أبو العلا، مما أدى على سقوطه وتدخل الطبيب خالد محمود طبيب الفريق لإسعافه، وعاد أبو العلا، إلى الوعي سريعًا بعد أن سقط على الأرض، واستكمل المران سريعًا مع اللاعبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)