اعلان

آخرهم روبرتو كارلوس.. مشاهير في حضرة "أهرامات الجيزة"

جائوا من كل أنحاء العالم، ليسوا فقط من النجوم التي تلمع أمام عدسات الكاميرات وأصحاب أدوار مميزة، بل أيضًا أصحاب الدائرة المستديرة، نجوم الكرة، مهما تنوعت شهرتهم ونجوميتهم، فقط اتفقوا على شيئًا واحدًا، التمتع بإلقاء نظرة على أعظم جزء من الحضارة المصرية، التي تمثلت في أهرامات الجيزة.

وكان آخر هولاء النجوم الذين زاروا أهرامات الجيزة، 5 نجوم لديهم شهرة واسعة، منهم روبرتو كارلوس، وجلوريا جاينور، وسبقهم لأعب كورة القدم البرازيلي، رونالدينيو.

ترصد "أهل مصر" في التقرير التالي زيارة عدد من مشاهير العالم لأهرامات الجيزة..

- لاعبين عالميين:

يتواجد في الوقت الحالي في مصر، خمسة لاعبين من نجوم كرة القدم، هم: " روبرتو كارلوس، وأندريه فيلبا وربير برنر وميشيل سلجادو وجلوريا جاينور"، ورصدت عدسات الكاميرات زيارة هولاء النجوم صباح اليوم الخميس بمنطقة الأهرامات،، لينقلوا رسالة للعالم أن مصر آمنة وأنهم تجمعوا من مختلف دول العالم في مصر، التي عرفت دائمًا بإنها رمز الأمن والأمان.

ومن المفترض أن يشارك كل من أندريه فيلبا وروبرتو كارلوس، في عدد من فعاليات إنسانية، لتنشيط حركة السياحة، والترويج من خلال مباراة ودية بمنطقة الساحل، بمشاركة اريك ابيدال وتولدو، ويرافق هولاء النجوم، من المصريين عمرو زكي ومحمد شوقي وميدو وحازم إمام وهاني رمزي.

- رونالدينيو:

في الخامس من يوليو الجاري، زار لأعب كورة القدم البرازيلي، رونالدينيو، منطقة الأهرامات، خلال زيارة أجراها لمصر، وسط حراسة أمنية مشددة، لتوجيه رسالة قوية إلى شعوب العالم، توضح أن مصر لازالت أمنه ومستعدة لاستقبال السياح من كافة أنحاء العالم.

- ويل سميث:

خطفت زيارة الممثل العالمي، ويل سميث، أضواء عدسات المصوريين حول العالم، أثناء زيارته إلى مصر في الخامس من مارس الماضي، كما التقطت العدسات صورًا للممثل العالمي أثناء زيارته لمنطقة الأهرمات التي عبر عنها أثناء تواجده بها، وقال: "لدي شغف بالحضارة الفرعونية منذ صغير".

- المستشارة الألمانية:

كانت لزيارة المستشارة الألمانية، إنجيلا ميركل، بعض لحظات الترفيهية، حيث نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع "فيس بوك"، صور في الثاني من مارس الماضي، تظهر فيها ميركل في منطقة أهرامات الجيزة، وكان الرئيس والمستشارة الألمانية قد حضرا حفلًا فنيًا أقيم ترحيبًا بالمستشارة الألمانية تحت سفح الأهرامات.

- ليو ميسي:

زار نجم الكرة العالمى، ليو ميسي، مصر لإطلاق حملة السياحة العلاجية، الخاصة بعلاج فيروس سى، وكانت هذه الزيارة في شهر فبراير الماضي.

وكان اللاعب الارجنتيني ميسي سفيرًا للحملة عالميًا؛ وتوجه في إطار زيارته لزيارة الأهرامات، والتقط العديد من الصور مع المصريين، ثم إلى فندق "مينا هاوس" لحضر الاحتفالية المخصصة لإطلاق الحملة عالميًا.

- ياني:

في عام 2015، زار الموسيقار العالمي، ياني، الذي يعتبر مؤلف وموسيقي يوناني، منطقة الأهرامات، وعبر في ذلك الوقت عن مدي جمال وروعة تصميم الأهرمات الثلاثة.

- باريس هيلتون:

كما عبرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، باريس هيلتون، في عام 2010، أثناء تواجده في مصر، عن مدي سعادتها بزيارة الأهرامات؛ وهي مغنية وممثلة وعارضة أمريكية.

- كايلي مينوج:

وفي نفس العام، شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، على زيارة أخرى، ولكن هذه المرة، كانت النجمة العالمية كايلي مينوج، هي صاحبة الزيارة، وعبرت في ذلك الوقت عن مدي حبها للأهرامات وعن انتظارها للوقت الذي تتمكن فيه من زيارة مصر والأهرامات.

- أوباما:

كما شهدت الأهرامات على زيارة الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، باراك أوباما، عام 2009، حيث زار منطقة الأهرامات، وكانت هذه هي الزيارة الأولي له في مصر.

- شاكيرا:

كما حرصت المغنية العالمية، شاكيرا، على زيارة منطقة الأهرامات، للتمتع بجمال الحضارة المصرية القديمة، وكان ذلك عام 2007.

وتعتبر النجمة العالمية شاكيرا، من أكثر المغنيات الأمريكيات الذين حصلوا على جوائز، وحصلت شاكيرا على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منها 4 جوائز في ليلة واحدة، مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة.

- نيكولا ساركوزي:

وفي زيارة عائلية قام بها الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولا ساركوزي، وزوجته كارلا بروني، إلى منطقة الأهرامات، أثناء تواجدهم في مصر، وعبر ساكوزي وزوجته عن مدي فخامة الحضارة المصرية القديمة، وكانت تلك الزيارة عام 2007.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً