اعلان

مخلص اليوم الأول للبطولة العربية..الأهلي يخسر بسبب أخطاء المدافعين

انتهت فعاليات اليوم الأول للبطولة العربية التي تقام في مصر من 22 - 7 إلي 6 - 8 في مدينتي القاهرة والأسكندرية.

وشهد اليوم الأول للبطولة العربية الكثير من الأحداث الهامة في أحدث البطولة وترصد " أهل مصر " أهم ماجاء فى اليوم الأول من البطولة.

نصر حسين داي يتصدر المجموعة الأولى

انتهت مباراة نصر حسين داي الجزائري أمام الوحدة الإماراتي، بفوز الأول بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالبطولة العربية.

وأحرز عدادي توفيق لاعب نصر حسين داي الجزائري الهدف الأول في مرمى الوحدة الإماراتى بالدقيقة 11، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب عرجى وليد بالدقيقة 46 من المباراة.

خسارة الأهلي في القاء الأول

خسر الأهلي بهدف أمام الفيصلي الأردني في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالجولة الأولى للمجموعة الأولى من البطولة العربية.

أخطاء المدافعين أخطاء مدافع الوحدة سبب إحراز عدادي توفيق لاعب نصر حسين داي الجزائري الهدف الأول في مرمى الوحدة الإماراتي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء قبل أن يضيف اللاعب عرجى وليد بالدقيقة 46 من المبارة.محمد نجيب على نفس المنهج في نفس المجموعة وفي لقاء الأهلي والفيصلي الأردني أخطاء قلب دفاع الأهلي محمد نجيب في الدقيقة 55 من خلال إعادة الكرة لحارس محمد الشناوى، ليستغل مهاجم الفيصلي الأردني يوسف الروشدة، ليسجل هدف الفيصلي الوحيد في اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً