اعلان

رئيس القومي للعمال والفلاحين: الرئاسة طالبتني بعدم خوض الانتخابات الرئاسية

أعلن إبراهيم فايد، المستشار والمتحدث الإعلامي باِسم المجلس القومي للعمال والفلاحين، اليوم الأحد، أن القيادى العمالي "محمد عبدالمجيد هندي" مؤسس ورئيس المجلس، قد عَدَلَ عن فكرة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة -منتصف 2018- وذلك بعد اتصال هاتفي من مؤسسة الرئاسة حصل خلاله على وعد بإعادة تشغيل كل المصانع المغلقة والمتعثرة من القطاعين العام والخاص.

وأوضح "هندي"، في بيان له، أن الاتصال تضمن وعودًا بالبدء في تشغيل مصنعين كمرحلة أولى وهما شركة "النصر للسيارات"، ومصنع "حديد صلب أبو زعبل".

وعن تراجعه عن انتخابات الرئاسة، أكد رئيس المجلس القومي للعمال والفلاحين، أن هدفه من إعلان الترشح للرئاسة، لم يكن الوصول إلى السلطة قدر رغبته في إعادة تشغيل المصانع المغلقة -كما أعلنا فى بيانات سابقة- وهو ما وعدت به مؤسسة الرئاسة، مؤكدًا أن المجلس سيستمر في دوره لمتابعة كل شؤون الصناعة والقوى العاملة والزراعة المصرية للوقوف على أخر تطورات الأوضاع.

وأشار إلى أن الصناعة هي أمل مصر الحقيقي لأنها ستُحْدِث اكتفاءًا ذاتيًا من السلع والمنتجات الاستهلاكية والصناعية الكبرى، وستصنع مستقبلًا مضيئًا لأبنائها، وستقضي على البطالة والفقر، وتدفع بالوطن نحو التقدم لننتهى من كابوس التبعية الاقتصادية وتحيا مصر حرة مستقلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً