اعلان

إيمان العاصي: أنوثتي حبستني.. حياتي الخاصة خط أحمر.. وكنت مرعوبة من تجربة "الحساب يجمع" (حوار)

خطفت الكاميرات من أول ظهور لها، أطلق عليها قطة الشاشة والفنانة الملاك، هذا العام خرجت من عباءة البنت الجميلة، لتثبت أنها موهوبة ولا تعتمد على جمالها فقط، وعن تعاونها مع النجمة يسرا ودورها فى مسلسل "الحساب يجمع" تحدثت الفنانة الشابة إيمان العاصى، فى حوارها معنا.

- كيف خاطرت وقبلت هذا الدور والخروج من عباءة البنت الجميلة؟

أى عمل به مخاطرة، سواء اعتمدت فيه على جمالى أم لا، وأنا منذ فترة أبحث عن عمل أخرج به من الصندوق، الذى حصرنى فيه المخرجون، إلى أن وجدت هذا فى "الحساب يجمع"، وهذا يرجع الفضل فيه للنجمة الكبيرة يسرا وللمخرج هانى خليفة، الذين اختارونى لهذا الدور، وشجعونى على تقديمه وأنا أعتبر الفنانة الكبيرة يسرا وش السعد على.

- وكيف كان رد فعل المقربين منك؟

فى أول الأمر أصيبوا بالصدمة من الدور، لكن بعد ذلك أشادوا به، بالإضافة إلى إعجاب الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعى، بالمسلسل وبالدور، وهذا أسعدنى جدًا، رغم أنى كنت مرعوبة من رد فعل الناس من الدور.

- كيف كانت الكواليس مع النجمة الكبيرة يسرا؟

هى أجمل من تعاونت معه، وفعلًا الكبير يكون كبيراً فى أفعاله وتعامله مع الآخرين، فهى متواضعة جدًا ومتعاونة لأبعد درجة وتساعد كل شخص فى اللوكيشن، وكانت تتعاون معنا بكل حنية، ولا تحب أن تأكل بمفردها، فكانت تجمعنا، وتطلب منا تناول الطعام معها، وأتمنى العمل معها مرة آخرى، لأنى أعتبرها مثلى الأعلى.

- وكيف حضرت للشخصية؟

كنت أحاول أن تكون شخصية حقيقية غير خيالية، خاصة فى اللبس، فقمت بشراء ملابس خاصة تناسب الدور، وقمت بارتدائها فى المنزل والمشى بها بطريقة تناسب الشخصية، وساعدتنى فى ذلك لبيسة ابنتى.

- هل كان هناك مشاهد صعبة؟

هناك أكثر من مشهد، لكن أصعبهم مشهد بينى وبين كريم فهمى، عندما شك فى سلوكى وحاول قتلى.

- لماذا كنت ترفضين العمل فى أدوار شعبية؟

فعلا كنت أرفض، لأن ما كان يعرض على غير مناسب لى، ولكن هذا العمل كان ثريًا ومختلفًا جدًا، وأتمنى أن أعمل أدوار شعبية، لكن مختلفة ومميزة وغير شبيهة بأى عمل تم تقديمه من قبل.

- هل تفضلين عملًا واحدًا فى الموسم؟

أنا فعلا أهوى ذلك، حيث يعرض على أعمال كثيرة، لكنى أختار أفضلهم، وأركز فيه جدًا.

- لماذا تفضلين العزلة والبعد عن الإعلام؟

أنا أحب فعلا العيش بعيدًا عن الناس والإعلام وفى هدوء، خاصة حينما لا يكون لدى كلام أقوله، لكن لى أصدقاء من الصحفيين يستطيعون الوصول إلى فى أى وقت، وأتحدث معهم لأنى أثق فيهم، وما أقوله ينشر.

- وماهى الخطوط الحمراء فى حياتك، والتى لا تحبين الاقتراب منها؟

حياتى الخاصة ملك لى، لا أحب أن يبحث فيها.

- هل تهوين المسلسلات الطويلة التى تكون 60 حلقة؟

على الرغم من أنها مرهقة، خاصة أننى قمت بخوضها فى مسلسل "السبع بنات"، لكنى أحببتها بكل ما فيها، وسعدت بها وسعدت بالتجربة.

- هل فكرت فى البطولة المطلقة؟

لا يوجد شىء اسمه بطولة مطلقة، ولا يوجد عمل ينجح بنجم بمفرده، كل واحد نجم وبطل فى دوره، وأعتبر أن تأثير الفنان يكون بالعمل والدور المتميز، وليس بكثرة المشاهد التى يمثلها، لذلك لا أشغل بالى حاليًا بالبحث عن البطولة المطلقة، إضافة إلى أن أغلب الأعمال الفنية حاليًا تعتمد على البطولة الجماعية.

- أين أنت من السينما؟

أنا بجوارها، وهناك عدد من السيناريوهات أمامى وإن شاء الله اختار منها قريبًا، لكن بعد إجازة الدراما.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً