اعلان

نتائج المباريات بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة العربية

انتهت الجولة الأولى من البطولة العربية، حيث خاض 12 فريق مباراتهم خلال الأيام القليلة الماضية.

وترصد "أهل مصر" ملخص للجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية:-

المجموعة الأولى:

تغلب نصر حسين داي على فريق الوحدة الإماراتي، في المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التى جمعتهما مساء يوم السبت، بإستاد السلام بالقاهرة، والتي شهدت أول بطاقة حمراء في البطولة من نصيب مهاجم الوحدة سبستيان تيغالي.

وسقط النادي الأهلى أمام الفيصلى الأردنى بهدف دون رد، بإستاد السلام، فى أولى مباريات الفريقين بالبطولة العربية التى انطلقت بالقاهرة والإسكندرية.

المجموعة الثانية:

تعادل نادي العهد اللبناني مع فريق النصر السعودي لهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية.

كما تعادل نادي الزمالك مع فريق الفتح الرباطي المغربي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية، حيث يخوض الفريقان مباراتهما ضمن المجموعة الثانية.

التعادل وضع الزمالك والفتح الرباطي في المركزين الأول والثاني برصيد نقطة متفوقان بالأهداف عن العهد اللبناني والنصر السعودي اللذان تعادلا 1-1 ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

المجموعة الثالثة:

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز على نظيره نفط الوسط العراقي بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من البطولة العربية.

وفرض التعادل الإيجابي نفسه علي مباراة المريخ السوداني والهلال السعودي، التي استضافها ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

بهذه النتيجة يتصدر الترجي التونسي المجموعة بثلاثة نقاط، ويحتل المريخ والهلال مركز الوصافة برصيد نقطة واحدة، بينما يقبع نفط الوسط العراقي في مؤخرة المجموعة بلا نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً