اعلان

طبيبة لمحكمة الأسرة: "جوزي معفن"

أحيانًا تنتهي الخلافات الأسرية إلى نتائج مؤسفة، ومواقف محزنة يحصد تبعاتها الأبناء في معظم الأحوال، فبداخل ساحات محاكم الأسرة تتنوع الحكايات والمآسي، وترصد "أهل مصر" أحد تلك المأسي، في التقرير التالي..

تقول "منى. أ. ص" طبيبة، فى الدعوى رقم 245 ش لسنة 2017، إنها "تزوجت منذ 3 سنوات بعد قصة حب وتخيلت أنه سيكون سندي ومصدر حمايتى وتعاهدنا على الحب والإخلاص وكنت انتظر اليوم الذى يملأ فيه دنيتى ونبدأ مستقبلنا معا ورسمت أحلاما لاحدود لها لكن كلها تحكمت بتصرفات زوجي".

وتتابع ووجها يملئة الحزن والدموع تسيل على وجهها: "فزوجى لا يعرف معنى النظافة الشخصية، واكتشفت بعد زواجنا أنه مش بيستحمى، وممكن يعدي أكثر من شهر بفصل الصيف، حاولت التحدث معه في هذا الأمر، وأن من أهم واجباته هى النظافة الشخصية، لأن عدم نظافته بيثير بداخلى شيء من القرف والاشمئزاز تجاهك".

وتضيف: "لكنه لم يعطى للأمر أهمية، إلا أن الأمر أصبح أسوأ حتى أننى لا أتحمل الجلوس بجانبه أو التحدث إليه بسبب رائحة عرقه، فحاولت إقناعه بالذهاب إلى طبيب نفسى لمعالجة أي أثر سلبى على نفسيته، أو علاج معاناته من فوبيا المياه والاستحمام، إلا أنه رفض واتهمنى بالجنون، وانهال عليها بالضرب كثيرا وطردنى من الشقة، لذلك قررت ارفع دعوى خلع للتخلص منه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً