اعلان

ياسمين صبري آخرهم.. 7 فنانات بين أجمل 100 وجه في العالم

عبرت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن سعادتها واحتفلت بدخولها ضمن قائمة أجمل 100 وجه على مستوى العالم في عام 2017 ونشرت صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" علقت عليها قائلة "أنا المصرية الوحيدة ضمن قائمة أجمل 100 وجه" حسب قائمة tccandler.

وتفاعل متابعوها مع الخبر مؤكدين أن جمالها مميز وأنها تستحق أن تدخل ضمن تلك القائمة وانهالت التعليقات المهنئة لها، ولكنت ما لا تعرفه "ياسمين" أن هناك نجمان من الوسط الفني المصري حصلن على القاب مشابهة في مسابقات عالمية تعد الاشهر ايضا، وهي التصنيفات التي تتمنى كل جميلات العالم الانضمام اليها.

زبيدة ثروت

صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية، اعتزلت الفن في أواخر السبعينات من القرن العشرين، وغابت عن الإعلام باستثناء الأخبار التي نشرت عنها من حين لآخر حتى وفاتها منتصف شهر ديسمبر 2016.

صباح

بدايتها الفنية كانت في صغرها في لبنان، واستطاعت أن تميز بشهرتها المحلية، حتى استطاعت لفت انتباه المنتجة السينمائية اللبنانية الأصل آسيا داغر والتي كانت تعمل في القاهرة، فأوعزت إلى وكيلها في لبنان قيصر يونس لعقد اتفاق معها لثلاثة أفلام دفعة واحد، وكان الاتفاق بأن تتقاضى 150 جنيهًا مصريًا عن الفيلم الأول.

ليلى فوزي

ولدت في تركيا، لأب مصري تاجر للأقمشة يملك محالا في القاهرة ودمشق وإسطنبول، وتذكر بعض المصادر أنَّ والدها سوري الجنسية، أما أمها كانت حفيدة قيصر لي باشا أحد قادة الجيش التركي إبان حكم سلاطين آل عثمان.

مريم فخر الدين

ممثلة مصرية كانت من أشهر نجمات السينما وأقربهم إلى قلوب الجماهير، أطلق عليها عدة ألقاب منها:، ولقّبت بـ"حسناء الشاشة" بسبب ملامحها الأجنبية.

أروى جودة

نشرت القناة الثانية الإسرائيلية تقريرًا مصورًا عن أجمل 10 نساء يعشن على أرض مصر، وجاءت في المركز الأول الفنانة أروى جودة وقال التقرير عنها إنها مولودة في السعودية، وعاشت في مصر منذ كان عمرها 12 عامًا عام 2004، وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، وحتى 2006 كانت واحدة من أجمل عارضات الأزياء، بعد ذلك اتجهت للفن، وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات في مصر.

هيفاء وهبي

ولدت في لبنان لأب شيعي وأم سنية من أصل مصري، ولم ينجح زواجها برجل الأعمال اللبناني الذي أبعد عنها ابنتها الوحيدة، كما لم ينجح زواجها من رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة.

تارا عماد

شاركت كبطلة في مسلسل "لامعي القط" امام الفنان "محمد امام، وحققت نجاحا في الاعلانات التي اعتمدت عليها كوجه ترويجي رائع لمنتجاتها المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر