اعلان

الحضري من ضمنهم.. لاعبون لم يمنعهم التقدم في السن من التألق في ملاعب كرة القدم

كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل المستطيل الأخضر ولذلك فهناك بعض اللاعبين الذين تعدوا سن الـ35 عام ولازال التألق هو عنوان هؤلاء اللاعبين.

ويقدم "أهل مصر" تقريرًا عن أبرز اللاعبين الذين يتألقون وهم في سن الـ35 من العمر:

1-السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

السلطان ابراهيموفيتش أبرز اللاعبين الذين مازالوا يتألقون في ملاعب كرة القدم برغم تعدي عمر 35 عام حيث استطاع المهاجم السويدى تسجيل 26 هدف الموسم الماضي مع نادي مانشستر يونايتد في كل المسابقات.

ويعاني ابراهيموفيتش من إصابته بالرباط الصليبي تعرض لها أثناء مباراة اندرلخت في قبل نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي.

2-البرازيلى دانى الفيش

المدافع الايمن البرازيلى دانى الفيش نجم نادي برشلونة السابق وصاحب 3 بطولات دوري أبطال أوروبا، قدم البرازيلي مستوي متميز جدا الموسم الماضي رفقة نادي يوفينتوس ونجح في التتويج بالدوري الإيطالي، كأس إيطاليا على الرغم من تقدمه في العمر، إلا أن اللاعب استطاع تقديم مستوي مميز ووصل مع نادي يوفينتوس الي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد بنتيجة 4-1.

وانتقل الفيش الي نادي باريس سان جيرمان الفرنسى بعد فسخ تعاقده مع نادى يوفينتوس.

3-الاسبانى ديفيد فيا

المهاجم الاسباني السابق ديفيد فيا لاعب نادي برشلونة واتليتكو مدريد السابق، استطاع المهاجم المخضرم أن يسجل 50 هدفا في الدورى الامريكى منذ تعاقده مع نادى نيويورك سيتي بالإضافة إلي احتلاله وصافة صانعي الأهداف في الدورى الأمريكي.

ويعد فيا هو المهاجم التاريخي للمنتخب الإسباني حيث استطاع أن يسجل 70 هدف دولي

4-الايطالي جيانلويجي بوفون

يقدم الحارس الإيطالي جيانوليجى بوفون مستوي مذهل مع نادي يوفينتوس على الرغم من بلوغه عامه 38 فاستطاع الحارس الإيطالي من التتويج مع نادي يوفينتوس ببطولة الدوري الإيطالي.

أغلي حارس في تاريخ كرة القدم الإيطالية علي الرغم من فشله في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا حتي الآن إلا أنه مازال يقدم المستويات المذهلة كأفضل حارس مرمى في أوروبا الموسم الماضي.

وكان بوفون قد خسر بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي بعد الخسارة أمام ريال مدريد في المباراة النهائية.

5-المصري عصام الحضري

حارس مرمى المنتخب المصري وأفضل حارس في بطولة أفريقيا استطاع الحضري أن يكتب اسمه بحروف من نور، الحضري صاحب ال39 عام شارك مع المنتخب المصري في الوصول الي نهائي بطولة الأمم الأفريقية قبل أن يخسر المنتخب المصري أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

ويلعب عصام الحضري حاليا لصالح نادى التعاون السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"