اعلان

تمثيلية تتحول إلى حقيقة.. نهاية حزينة لـ"عروس الترامادول" بعد أيام من الزفاف

لم تكن تدري بسمة أن تنتهي حياتها بسهولة على يد زوجها بالقليوبية، فقصص الحب الدامية التي انتهجها العروسان قبل تتويجها بزفاف مبارك من الأهل والعشيرة لم تنجح فى إزالة الخلافات بينهما، وانتهت بسبب مشادة كلامية بين الزوج وبسمة، فتوعدت شريك حياتها بوجع قلبه عليها، بتمثيلية محاولة انتحار فتناولت شريط برشام من دولاب الزوج، وهى لا تعلم أنه شريط ترمادول المخدر، فأصيبت بحالة تسمم وانتقلت إثرها إلى مستشفى الحميات ببنها، إلًا أن أطباء قسم السموم لم يكونوا متواجدين كالعادة، ما أدى إلى ازدياد الحالة سوءًا ولقيت مصرعها فى الحال.

شهدت قرية بطا ببنها التابعة لمحافظة القليوبية حالة من الحزن عقب إعلان وفاة عروسة بعد شهر من زواجها بسبب تناولها شريط برشام.

وكشفت التحريات، التي أجرتها مباحث مركز بنها أنه نشبت بينها وبين زوجها "م.ع"، خلافات عادية، فتناولت "الترامادول"، ما أدى إلى وفاتها.

قال الزوج ويدعى "م. ع"، 25 سنة، عامل كافيه بشارع الكوبري ببنها أمام محمد ناجي، رئيس نيابة مركز بنها "تزوجت من "بسمة. م."، بعد قصة حب يعرفها الأهل والأصحاب بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها، وبعد فترة خطوبة استمرت عامين، تم الزفاف، والإقامة بقرية "بطا"، وفِي شهر العسل الذي لم يتجاوز 3 أسابيع فقط، حدث بيننا خلاف بسيط كأي زوجين، لم يرتقِ لحد الانفصال.

وأضاف الزوج في أقواله، أن زوجته أرادت أن توهمه بانتحارها حتى يرق قلبه لها ويصالحها فتناولت شريط ترامادول كانت حصلت عليه من أحد أصدقائي ببنها ووضعته في دولاب ملابسي وهي تعلم أنه شريط مخدر ثم تناولته بالكامل ولم تكن تعلم أن هذه التمثيلية ستودي بحياتها للأبد، متابعًا، كنت أحبها حبًا شديدًا وسأظل أحبها لأنها الإنسانة الوحيدة التي دق لها قلبي.

وقررت نيابة بنها، التصريح بدفن جثة الزوجة بعد تشريحها وإخلاء سبيل الزوج، لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة أو توجيه أي اتهام من قبل والدها وأهليته له.

تحرر محضر بالواقعة 7342 إداري مركز بنها لسنة 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟