اعلان

"مهندسو الإسكندرية" تنظم ورشة عمل "بيزنس الإتيكيت" لتنمية مهارات التعامل (صور)

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، السبت، ورشة عمل بعنوان "بيزنس الإتكيت"، وتهدف لرفع كفائة المهندسين في المهارات الوظيفية ورفع درجة المعرفة الفنية أو الهندسية.

وقال المهندس وليد سعيد، الأمين العام لنقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الدورة تأتي في إطار دعمها المعنوي والوظيفي للمهندس ودعم المعارف المهنية الخاصة بالمهارات الوظيفية التي من شأنها رفع كفاءة المهندس المهارية.

وأضاف سعيد، أن الورشة تعمل علي مواكبة سوق العمل بكل المهارات المطلوبة والعمل علي التحسن المستمر لتقديم أفضل مهارات سواء التي تتعلق بجوانب فنية وهندسية أو علي مستوي التطور الشخصي والمهارات علي أيدي متخصصين ذو كفاءة.

وأكد جوزيف مقار، مدير الموارد البشرية بالنقابة ومدرب الورشة، علي أهمية ما تناولته الورشة من موضوعات، حيث أن لسلوك وآداب الأعمال العديد من القواعد سواء المحلية والدولية التي تغيب عن أذهان الكثيرين.

وأوضح مقار، أن الورشة تهدف لتجنب الوقوع في مواقف محرجة تحتاج قدرًا من الدبلوماسية والاستناد علي معايير اللياقة المقبولة في محيط الأعمال وفي التعاملات اليومية، مؤكدا علي أهمية تناول هذه الجوانب وخصوصا للمهندس لما لها من تأثير بالغ الأهمية في سلوكياته وتصرفاته اليومية وانعكاسها علي محيط العمل وتعاملاته اليومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً