اعلان

محافظ البحر الأحمر: الأسرة حائط الصد الأول للإدمان وتعاطي المخدرات

قال محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، إن الأسرة هي حائط الصد الأول لدى الأبناء في الوقاية الأولية والاكتشاف المبكر لمرحلة الإدمان وتعاطي المخدرات، مضيفًا أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للقضاء على الإدمان والحد من انتشار هذه الظاهرة بمختلف مدنها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، بالدكتورة ناهد محمد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات والوفد المرافق لها بديوان عام المحافظة؛ وذلك لبحث سبل القضاء علي ظاهرة الإدمان وتعاطي المخدرات بالمحافظة.

وأشار عبدالله، في بيان للمحافظة اليوم الأحد، إلى أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة والإدارة العامة لشئون البيئة إدارة الإعلام والتثقيف البيئي تقوم بعمل سلسلة ندوات توعية للوقاية من مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات ضمن حملة (أنت أقوى من المخدرات) بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمجلس الوزراء.

جدير بالذكر أن مؤسسة "نواب ونائبات قادمات" عقدت ندوات توعية بمدينة الشلاتين وأبو رماد وحلايب عن مكافحة الإدمان لحماية الشرائح المختلفة من الوقوع في براثن الإدمان وخاصة الشباب والنشء الصغير في المدة من 27 يوليو وحتى 29 يوليو الجاري، وذلك بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل