اعلان

صحفي يتقدم ببلاغ ضد رئيس منطقة الكاراتيه لمنعه من مباشرة عمله

تقدم صحفيا بمؤسسة الأهرام ببلاغ لمديرية أمن بني سويف، يتضرر من قيام رئيس منطقة الكاراتيه فى بنى سويف، بمنعه من مباشرة مهام عمله فى تغطية اختبارات الترقى للأحزمة، التى نظمها اتحاد الكاراتيه برئاسة الدكتور أيمن عبد الحميد، رئيس الاتحاد، بالصالة المغطاة بإستاد بنى سويف.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بنى سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا من "محمد سيد عبدالسلام" 40 سنة، عضو نقابة الصحفيين مدير مكتب الأهرام المسائي ببني سويف، يتضرر فيه من قيام "أيمن أبوالقاسم" رئيس منطقة الكاراتية ببنى سويف، بمنعه من مباشرة مهام عمله فى تغطية اختبارات الترقى للأحزمة، بالصالة المغطاة بإستاد بنى سويف.

وقال مدير مكتب الأهرام المسائي، فى بلاغه، إن "أبو القاسم" أوقف الاختبارات بالمخالفة للقانون مهددا بعدم تكملة المنافسة فى حال عدم خروج الصحفى خارج الصالة وسط ذهول الحاضرين والحكام ومندوبى الاتحاد، وتدخل الكابتن طارق رجائى رئيس اللجنة العليا للحكام وقام بمنع رجال رئيس المنطقة من إخراج الصحفى وأوصى بتكملة المنافسات.

وأشار "سيد" إلى أن تصرف رئيس المنطقة يأتى ردا على ما نقله صحفيًا من استياء الأهالى من سوء تنظيم بطولة المنطقة والتى جرت يوم 16 من يوليو الجارى ورصده خلالها بالصور والفيديوهات ما قامت به المنطقة والتى توعدت للزميل ومنعته من أداء عمله، مطالبًا رئيس المنطقة بعدم التعرض له فى أداء عمله.

وتم تحرير المحضر رقم 4891 إدارى القسم لسنه 2017 بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً