اعلان

السفير أحمد قطان: النظام القطري يترنح ونرحب بجميع الحجاج

قال السفير أحمد قطان سفير السعودية ومندوبها الدائم فى الجامعة العربية، إن النظام القطرى يترنح وفقد صوابه وأفلس ويلجأ لأمور "أبعد من عشم إبليس فى الجنة"، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية تخدم الحرمين الشريفين منذ تأسيسها وستبقى تخدم الحرمين الشريفين والحجاج المعتمرين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "cbc"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبد العزيز، لم تلجأ المملكة يومًا من الأيام لمنع الحجاج من أى دولة مهما ساءت العلاقات، وأكبر دليل على ذلك إيران، فحجاجها سيحضرون بأعداد كبيرة وحوالى 86 ألف حاج ووصل منهم الفوج الأول، متسائلًا:" كيف سوف نمنع الحجاج القطريين؟".

وأكد أن تدويل الأماكن المقدسة فى المملكة العربية السعودية "حلم لكل مختل عقليًا"، وتابع: "نرحب بجميع الحجاج من كل دول العالم مهما كانت الاختلافات بيننا وبينهم".

وأوضح أنه سوف يتم استقبال كل الحجاج القطرين ولكن الخطوط القطرية لن تدخل المملكة العربية السعودية، مردفًا:" نرحب بكل القطريين الذين يرغبون فى أداء الحج أو العمرة بالشروط التى وضعتها المملكة العربية السعودية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً