اعلان

تفاصيل أول يوم عمل لمدير الأمن الجديد في قنا

بدأ اللواء علاء محمد العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا الجديد، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الإثنين، عمله في مكتبه بمديرية أمن قنا.

من جانبه قال مصدر أمني، إن العياط بدأ أول يوم عمله بالتعرف على طاقم إدارة مكتبه، والعلاقات العامة في مديرية الأمن، وزار عددًا من المكاتب في مقر المديرية، ثم اطلع على كشوفات وأسماء القيادات الشرطية والأمنية في مختلف مدن ومراكز المحافظة وقطاعات المديرية مدعمة بأرقام هواتفهم.

وأضاف المصدر في سياق تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن مدير الأمن الجديد استدعى قيادات الأمن داخل مديرية أمن قنا، وبدأ اجتماعًا قد يستمر إلى عدة ساعات، لافتًا إلى أن مدير الأمن سوف يطرح رؤيته الجديدة الخاصة بضبط الأمن واستقرار المواطنين في المحافظة.

وأشار المصدر، إلى أن مدير الأمن يجتمع مع قيادات الأجهزة الأمنية، وذلك من أجل وخطة أمنية محكمة خلال الفترة القادمة، مشيرًا الي ان مدير الامن شدد منذ بداية دخول مكتبه علي ضرورة التعاون مع القيادات العائلية والمواطنين والقبائل في المحافظة، من أجل تحقيق الامن والإستقرار.

يذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية أصدر قرارًا بتعيين اللواء علاء محمد العياط، مديرًا لأمن قنا، خلفًا للواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا السابق.

كان العياط يعمل بمحافظة قنا، عقب تخرجه من أكاديمية الشرطة بمركزي قنا ونقادة، ثم انتقل الى أسيوط، حيث شغل العديد من المناصب القيادية، آخرها منصب مساعد مدير أمن أسيوط للأمن العام، ثم رُقيّ إلى نائب مدير أمن أسيوط لقطاع الجنوب والشرق، بالاضافة الى فترة 20 عامًا، قضاها في البحث الجنائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً