اعلان

مصرع وإصابة 49 شخصًا في حوادث متفرقة بعدة محافظات

كتب : وكالات

لقى 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 42 آخرون، اليوم الإثنين، في حوادث متفرقة بعدد من المحافظات، حيث تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

ففي سوهاج، لقى 3 أشخاص مصرعهم في حوادث غرق متفرقة بمركز جرجا ودائرة قسم ثان مدينة سوهاج، وتبين من المعاينة والفحص أنه في مركز جرجا لقى عامل مصرعه عندما نزل للاستحمام بنهر النيل بجوار عبارة جرجا، كما لقى طالب مصرعه غرقا حال استحمامه بترعة الفؤادية الكائنة بدائرة بمركز جرجا.

وفي دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، لقى شاب مصرعه غرقًا عندما قام بالقفز في نهر النيل علي سبيل اللهو، ولم يستطع السباحة.

وفي الفيوم ، لقيت طفلة مصرعها صدمها جرار زراعي في قرية أبو ديهوم بمركز اطسا أثناء لعبها أمام منزل أسرتها بطريق "القاسمية / أبو ديهوم"، وعبورها الطريق فجأة أمام الجرار الزراعي.

وفي المنيا، لقى طالب مصرعه إثر سقوطه من علو بمنطقة أبو فيللو بشرق النيل في ظروف غامضة.

وفي البحيرة ، لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون بحروق وكسور متفرقة بأنحاء الجسد، إثر انقلاب سيارة أجرة واحتراقها على الطريق الصحراوي بوادي النطرون، عند الكيلو 71.

وفي السويس، أصيب 34 شخصا بجروح وكسور في 3 حوادث مرورية على الطرق السريعة بالمحافظة، حيث أسفر الحادث الأول نتيجة انقلاب حافلة عن إصابة 28 شخصا ، فيما أسفر الحادث الثاني نتيجة اصطدام سيارة نقل بكتلة أسمنتية بالطريق الدائري الإقليمي عن إصابة 4 أشخاص ، وأسفر الحادث الثالث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي بطريق "السويس – العين السخنة" عن إصابة شخصين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً