اعلان

آخرهم نبيلة عبيد.. فنانات تزوجن بعد سن الـ 60

فنانات

الزواج هو هذا الرباط المقدس الذي يجمع بين الرجل والمرأة غرضا في الاستقرار وانجاب الاطفال وتشارك الحياة مع من يستطيع ان يكون سندا للطرف الآخر.

ولأن حياة النجومية والشهرة لا تدع مجالا كبيرا للفنانات على التحديد للاهتمام والتركيز في حياتهن الخاصة، ولهذا ربما يأتي قرار الزواج بعد فترة طويلة او مرحلة متأخرة من العمر لدرجة أن تتخذ بعضهن قرار الزواج بعد عمر 60 عاما.

نبيلة عبيد

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا للفنانة نبيلة عبيد ظهرت خلالها بإطلالة جميلة ومبهرة ومكياج كامل أبرز جمالها وكأنها في مرحلة الشباب.

وروج النشطاء أقاويل بأن نبيلة تستعد للاحتفال بخطوبتها خلال الفترة المقبلة، وانهالت التعليقات الساخرة على الموضوع , فيما لم تعلق الفنانة على الأمر حتى الآن سواء بالنفى أو التأكيد.

وكانت نبيلة نشرت تلك الصور المتداولة من جلسة تصوير قديمة لها عبر حسابها على إنستجرام بعد انتشار صورة لها بدون ماكياج في الساحل الشمالي تجمعها مع الفنانتين إنجي شرف وأميرة هاني.

وحذفت نبيلة صورتها المنتشرة بدون مكياج وحذفتها أيضًا إنجي شرف من حسابها على إنستجرام وبدأت نبيلة في اختيار الصور التي تنشرها عبر حسابها خاصةً بعد الانتقاد والسخرية والهجوم الذي تعرضت له من نشطاء مواقع التواصل بسبب ظهور ملامح التقدم في السن عليها في تلك الصورة.

صباح

تعد الفنانة اللبنانية جانيت جرجس فغالي، أو كما تعرف بالشحرورة صباح، إحدى أشهر النجوم في العالم، حيث اشتهرت بأغانيها وأفلامها المميزة التي قامت فيها بدور البطولة إلى جانب العديد من النجوم.

وبالإضافة إلى تاريخها الفني العريق، وتعرف الشحرورة صباح بكثرة زيجاتها، سواء كانوا مشاهير أم لا، إذ وصل عدد زيجاتها إلى 9 ويقول البعض أنها تجاوزت هذا العدد أيضاً.

وكان آخر ازواجها الفنان اللبناني فادي قنطار "فادي لبنان"، وقضت معه 18 عاماً، وتزوجته بعد عمر ال 60 عاما.

سميرة احمد

بدأت علاقة الفنانة سميرة أحمد بالمنتج "بطرس زريبات" عام 1952، في أثناء تصوير فيلم "شم النسيم"، وطلب الزواج منها؛ إلا أن اختلاف الديانات أجبره على اعتناق الإسلام بدلا من المسيحية، وغيّر اسمه إلى "شريف زالي"، ولكن يم يدم هذا الزواج طويلا وانتهى بالطلاق.

مرة أخرى تزوجت فيها "سميرة أحمد" من شخص ترك دينه لأجلها، وهو المنتج "صفوت غطاس"، الذي تخلى عن المسيحية واعتنق الإسلام رغم الانتقادات التي وجهت له، وتزوجته في عمر كبير ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر