اعلان

تقرير.. الأسماء التي برزت في سوق الانتقالات

كتب : على عزيز

دار جدا كبير حول بعض النجوم في انتقالات هذا الموسم منهم من حسم موقفه إما بالبقاء في ناديه أو الرحيل، ومنهم من ظل عالقا حتي الآن، في التقرير التالي يبرز لكم أهل مصر أهم هذه الأسماء:

نيمار دا سيلفا

بعد أن أصبحت صفقة انتقال نيمار إلي النادي الباريسي هي الشغل الشاغل للصحاقة العالمية في الفترة القلية الماضية، أعلن نادى برشلونة الأسبانى منذ قليل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رحيل لاعبه البرازيلى نيمار عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادى برشلونة، إن نيمار حضر إلى تدريبات الفريق الكتالونى من أجل توديع زملائه فى المران الصباحى اليوم، الأربعاء.

ومن المنتظر أن ينتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 222 مليون يورو، بالاضافة إلى راتب سنوى يتقاضاه اللاعب يصل إلى 30 مليون يورو خالية من الضرائب.

التشيلي أليكسيس سانشيز

بعد ان ذكرت تقارير صحفية عدة رغبة اللاعب في مغادرة صفوف الجانرز هذا الموسم، عاد سانشيز إلي مقر تدريبات الفريق في لندن بعد ان كان ادعي المرض، وكان نادي العاصمة الفرنسية قد ابدي رغبته في ضم سانشيز، لكن مدرب أرسنال أرسين فينجر أكد أن لاعبه التشيلي لن يغادر النادي قبل انتهاء عقده الصيف المقبل، بغض النظر عن إمكانية تجديد تعاقده مضيفا أن رحيله العام المقبل سيكون أمرا مثاليا لفريقه رغم عدم حصوله على مقابل مادي.

على الجانب الآخر يبدو أن مانشستر سيتي الأقرب لضم سانشيز، حيث انه كان قد تأكد وجود نقاشات بين لاعبي الـ"سيتيزينز" حول القدوم المنتظر للاعب برشلونة السابق.

الكرواتي ايفان بيريزيتش

ارتبط اسم لاعب انتر ميلان الايطالي، النجم الدولي الكرواتي ايفان بيريزيتش، بالتعاقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف وذلك من أجل دعم صفوف الفريق والعودة للمنافسة الموسم المقبل.

جاء ذلك برغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي نجح في الفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم وحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن التقارير قد أكدت أن الدولي الكرواتي قد يرحل لصفوف النادي الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو هذا الصيف

دوغلاس كوستا

وافق كوستا على الإنتقال من بايرن ميونخ إلى يوفنتوس الإيطالى، فبعدما تقرر الإبقاء على كينجسلى كومان جناح بطل البوندزليجا والتعاقد مع سيرجي جنابرى نجم فيردر بريمن بات الامر حتميا بالنسبة للنجم البرازيلي

وكان دوغلاس كوستا قد تعرض لإصابة فى بداية الموسم المنتهى 20162017 حرمته من التواجد بشكل أساسى مع بايرن ميونخ تحت قيادة كارلو أنشيلوتى وباتت دكة الإحتياطى مكانه الرئيسى فى البافارى حتي انتهي بيه الموسم عليها.

زلاتان إبراهيموفيتش

تعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة فى الركبة خلال مشاركته رفقة الريد ديفيلز فى بطولة اليوروباليج من الموسم الماضى، ولن يعود منها إلا فى يناير المقبل.

وكتن مانشستر يونايتد قد رفض تجديد عقد إبراهيموفيتش بعد انتهائه، وذلك بسبب إصابته المطولة إلى جانب تقدمه فى العمر بعد تخطيه حاجز الـ35 عامًا، مما يعني ان السويدي الملقب بالسلطان بات الآن بدون اي نادي في ظل اهتمامات عدة انديه منهم ميلان الإيطالي.

ديجو كوستا

المهاجم الأسباني يبحث عن مخرج لموقفه المعقد في الصيف الحالي بعد خروجه من حسابات أنطونيو كونتي في تشيلسي

كوستا، صاحب ال28 عامًا، كان قد خرج من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، للموسم القادم بعد خلاف نشب بين الاثنين في يناير الماضي على خلفية رغبة المهاجم الأسباني في الرحيل إلى تيانجين كوانجين الصيني.

وأعلن الدولي الأسباني رغبته في العودة إلى ناديه القديم، أتليتكو مدريد الأسباني، إلا أن عقوبة منع الانتقالات المفروضة على النادي من اتحاد كرة القدم الدولي حتى يناير القادم قد تكون السبب في تغيير رأي كوستا.

وكانت إدارة ميلان الإيطالي قد كشفت عن محاولاتها التفاوض مع وكيل كوستا، خورخي مينديز، من أجل إحضار الدولي الأسباني إلى سان سيرو.

وكان من المتوقع بأن ميلان قد يكون محطة لعودة كوستا إلى الأتليتي، يناير القادم، بالانتقال إليه لستة شهور على سبيل الإعارة.

إلا أن ماركو فاسوني، المدير الرياضي لميلان أشار إلى أن الطريق الوحيد لضم كوستا هو التعاقد الدائم وليس على سبيل الإعارة، مع صعوبة جلب المهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي من تورينو الذي يطالب ب100 مليون يورو للتخلي عنه، وإغلاق بوروسيا دورتموند الألماني الباب لفرصة بيع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً