اعلان

جامعة سوهاج تشارك في الملتقى الشبابي الخامس بالإسكندرية

تحت عنوان "نعبر جسرًا"، تشارك جامعة سوهاج فى الملتقى الشبابي الخامس الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة بالمدينة الشبابية بأبى قير بالاسكندرية، وذلك فى الفترة من 24 حتى 31 أغسطس الجارى.

صرح بذلك د. صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج.

وأضاف، أن الملتقى يهدف إلى نشر قيم التسامح والمواطنة وتعزيز تبادل الخبرات بين الشباب المصري، وإعطاءهم مساحة للتعبير عن أنفسهم، وتحسين التفاهم المتبادل بين الشباب باختلاف ثقافتهم.

وقال إسماعيل الظهري مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، إن الملتقى عبارة عن مخيم سنوي يجمع بين الشباب من مختلف البيئات والثقافات من جميع المحافظات، وتتضمن فعاليات الملتقى جلسات تدريبية، حلقات نقاشية، مسابقات بحثية وثقافية ورياضية وفنية، بالإضافة إلى حفلات إحياء التراث والفلكلور الشعبى بمختلف أشكاله.

وأضاف أحمد عاطف مدير إدارة النشاط الفنى والثقافي برعاية الشباب المركزية، إن الجامعة ستشارك بعدد 12 طالب وطالبة وسيتم منح جوائز مالية للطلاب المتميزين وشهادات تقدير للمشاركين بالملتقى.

وعلى هامش الملتقى ستقام مسابقة للأفلام القصيرة بعنوان "المرأة وبناء المجتمع"، ومسابقة مصر بالألوان الطبيعية للتركيز على مواطن الجمال، وعبقرية الموقع والزمان بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد