اعلان

المصريين الأحرار: يطالب السيسي بتوضيح موقف الدولة من الأحزاب

عبّر نصر القفاص، الأمين العام لحزب «المصريين الأحرار»، عن غضبه الشديد، تجاه ما يتم تصديره من عدد من المسئولين في بعض المواقع المهمة في الدولة المصرية، للإيحاء بأن إتجاه الدولة ضد الأحزاب.

وأوضح "القفاص"، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أعلنت استقالة الدكتورة منى عبد الله أمين «المصريين الأحرار»، في محافظة بني سويف، من المجلس في حين لم تتقدم منى باستقالتها بناءً على طلب رئيسة المجلس القومي للمرأة.

وقال الأمين العام لحزب "المصريين الأحرار"، إن نفس الأمر تكرر مع إيهاب سمرة، رئيس اللجنة الاقتصادية للحزب، داخل التليفزيون المصري، حينما نقل له فريق الإعداد بالتليفزيون المصري، أنه يمكنه الحديث بصفته خبيرًا اقتصاديًا، وليس بصفت الحزبية كرئيس للجنة الاقتصادية بالحزب، وأن هذه تعليمات من "الأمن الوطني".. على حد قولهم، ووصل الأمر إلى حد منعه من دخول الأستوديو حين أصّر على ذكر صفته الحزبية.

وطالب "القفاص"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التدخل الحاسم بتوضيح موقف الدولة من الأحزاب المصرية، وطريقة تعامل الأجهزة والمؤسسات ووزراء الحكومة، مع الأحزاب، لأن استمرار هذا الوضع يعني إجهاض التجربة الحزبية، وإجهاض الديموقراطية، وضرب كل إنجازات الرئيس في مقتل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً