اعلان

جامعة بنها في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان

تشارك جامعة بنها، في معرض التعليم العالي والتدريب بمدينة "صلالة" بسلطنة عمان، والذى تم افتتاحه أمس الأربعاء، بوفد يضم الدكتور إبراهيم فودة، عميد كلية التربية، الدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب، والدكتور أحمد ماجد، عميد كلية هندسة شبرا السابق.

قام بافتتاح المعرض عبدالله الرواس، رئيس غرفة تجارة وصناعة "صلالة"، وأحمد صالح بعبود، الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض.

وقام وفد جامعة بنها، بتقديم درع الجامعة، لهما نيابة عن الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس الجامعة، كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين العمانيين والمقيمين.

وقال الدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب، إن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض كما شاركت 14 جامعة عمانية، وثلاث جامعات بريطانية، وثلاث جامعات أمريكية، وجامعة هندية، وجامعة قبرصية، والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية.

ومن جانبه، أكد الدكتور إبراهيم فودة، عميد كلية التربية، على لقاء وفد جامعة بنها، بالمستشار الثقافي المصري، في عمان، عزت عبدالنبي، والملحق الإداري، إيهاب جميل، لبحث ما يقوم به المكتب الثقافي المصري، من ترويج للجامعات المصرية، والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة في جامعة بنها، وقال "فودة" إن رئيس الجامعة يولي اهتمامًا كبيرًا بزيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها.

وفي ذات السياق، أكد الدكتور القاضي، أن زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها، هى رسالة على أن التعليم الجامعي في مصر على مستوى جيد، وأن الإقبال على الدراسة في مصر، وجامعة بنها، هو اعتراف بجودة التعليم الجامعي في مصر، وأن جامعة بنها، تقدم كافة التسهيلات لأبناء الدول العربية الشقيقة الوافدين مع الالتزام الكامل بنصوص اللوائح وجودة العملية التعليمية والبحثية، وهذا ما يؤكده زيادة الإقبال نتيجة السمعة العلمية الجيدة التى تحظى بها الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً