اعلان

وزارة الشباب تختتم ورشة عمل المدرب المجتمعي

اختتمت اليوم فعاليات ورشة العمل التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني والتي أقيمت خلال الفترة من 4 الي 11 أغسطس 2017 بالمركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي بمشاركة 55 متدرب ومتدربة من مدربي الأندية ومشاريع وزارة الشباب والرياضة.

أعرب جيف ستيرتر مدير المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة والملحق الثقافي بالسفارة في كلمته عن سعادته بالتعاون بين المركز الثقافي البريطاني ووزارة الشباب والرياضة علي مدي الأعوام السابقة منذ بداية البرنامج بمصر وحتي الآن، مؤكدا علي أن عمر البرنامج 25 سنة حول العالم وفي مصر 10 سنوات في مصر منذ 2007.

وأشاد بالمركز الأولمبي وبالبنية التحتية الرياضية في مصر والتي ساعدت علي الوصول بالبرنامج إلى أفضل الفوائد وتحقيق الأهداف المرجوة منه، كما شدد على أن الرياضة تقوم بإزالة العديد من الحواجز بين الدول المختلفة في ثقافاتها وتقوم بالتقرب بين الجميع والعمل معا في مظلة واحدة للوصول إلى النتائج المرجوة.

أكد محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة أنه تم تنفيذ العديد من ورش العمل العملية والنظرية في ترسيخ مهارات الدوري الإنجليزي لمدربي كرة القدم المصريين والمصريات وتبادل الخبرات بين مدربين الدوري الإنجليزي والمدربين المصريين علي مدار الأسبوع الماضي، وأن البروتوكول تم البدء في العمل فيه بين وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني منذ 10 سنوات وحتي الآن لايزال في تقدم مستمر وتطور من عام لآخر وهو دليل علي التفاهم الكبير بين الوزارة والمركز الثقافي البريطاني وأثر هذا البرنامج علي تطوير النشء والشباب.

حضر الحفل الأستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة واللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وهيلين وين وارس نائب السفير البريطاني بالقاهرة وطارق راشد ممثل نادي وادي دجلة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام وأشرف البجرمي مدير عام الإدارة العامة للكوادر وجيف ستيرتر مدير المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة والملحق الثقافي بالسفارة.وعاطف حمودة مدير المركز الأوليمبي.

وانتهي الحفل بكلمات من المدربين المشاركين في البرنامج هذا العام والخبرات التي استفادها كل شخص فيهم وتم توزيع شهادات مشاركة علي المدربين الذين قد أتموا البرنامج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى