اعلان

فضائح "عمرو وردة" الأخلاقية لا نهاية لها

سبب عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، وفريق فيرينسي البرتغالي، العديد من الأزمات، داخل معسكرات المنتخب، والأندية التي يلعب فيها، داخل مصر وفي أوروبا.

ورصدت "أهل مصر" أشهر الوقائع التي سببت في أزمات لعمرو وردة داخل المعسكرات وسببت في طرده.

البداية كانت من معسكر المغرب لمنتخب مصر للشباب عندما تعدى عمرو وردة بالألفاظ على المدير الفني للمنتخب، وتم ترحيله حينها وإخضاعه للتحقيق وإيقافه فترة.

كما أن ثاني واقعة له عندما كان منتخب مصر للشباب، يقيم معسكر في تونس، تحديدًا في فندق المنتخب، قام اللاعب باقتحام غرفة بالفندق والتعدي على فتاة فرنسية مقيمة بداخله، حتى استدعت الأمن، قرر حينها كلًا من الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب والمدير الفني للمنتخب ربيع ياسين، بترحيل اللاعب إلى القاهرة وكتابة تقرير بالواقعة وإرساله إلى مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق مع اللاعب وإصدار عقوبات قوية من أجل تأديبه.

ومنذ شهر لم يتعلم اللاعب من هذه العقوبات، وذلك بعدما أصدر فريقه باوك اليوناني تقرير أن اللاعب لن يستمر مع الفريق لأسباب أخلاقية وتم طرده من معسكر الفريق في هولندا.

وبالفعل رحل اللاعب من صفوف باوك معارًا لفريق فيرينسي البرتغالي، ولم يمر سوى 3 أيام على انضمامه للفريق حتى نشرت صحيفة ريكورد البرتغالية أن اللاعب قام بفضيحة جديدة، وتأتي ذلك المرة عندما تحرش بزوجات زملائه اللاعبين في الفريق، وذلك بعد نهاية التدريبات اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التصرف أثار استياء اللاعبين، ومن المتوقع أن توقع الإدارة عقوبة على اللاعب، وسيتم طرده من النادي، وذلك بعد 3 أيام فقط من التعاقد معه، معارًا من فريقه باوك اليوناني الذي خرج منه لنفس السبب وهو الأزمات الأخلاقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً