اعلان

حزب الغد: سنتقدم بـ 3 مشروعات اقتصادية للرئيس السيسي

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن الحزب يدرس في هذه المرحلة التقدم لرئيس الجمهورية، ببعض الاقتراحات الاقتصادية والتنموية اقتناعًا منه أنها ستكون مطلوبة في الفترة القادمة، خاصة في مرحلة الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنها أفكار خارج الصندوق وتختلف في الأداء والمضمون.

وأكد "مصطفى"، في بيان صحفي له، أن الحزب لديه 3 مشروعات، يتمثل المشروع الأول في قناة السويس الجديدة، وكيفية طرح أفكار تمويلية مختلفة تجعل هذا المشروع رائد وعالمي استكمالًا لما تم من فكر وأداء وتنفيذ من الرئيس السيسي.

وأشار رئيس حزب الغد، إلى أن المشروع الثاني يعتبر استكمالًا لما طرحه الرئيس السيسي، بشأن استصلاح المليون ونصف فدان، على أساس أن يتم إعادة طرح المشروع بفكر تنموي يعود على الشباب والدولة بعائد كبير وضخم ويحقق عوائد مالية اقتصادية سريعة.

وأوضح أن المشروع الثالث يتمثل فى تغيير منظومة السكن والإيجار القديم، وهو ليس باقتراح جديد، حيث أنه موجود في كافة دول العالم المتقدم، ولكن هناك آليات كيفية تطبيقه في مصر، لكي تحقق عائد كبير للمستأجر والمالك وإعطاء الأمان للطرفين، مع إضافة بعض التعديلات وتغيير النمط الحالي والإمكانيات المتاحة لكل الأطراف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً