اعلان

أبرزها "خرق اللسان بالإبر".. و" التعلق بالأسلاك الحادة".. أغرب 8 طقوس اعتاد شعب الهند على فعلها

تتميز شعوب العالم بالاختلاف في العادات والتقاليد والطقوس ولعل ما نعرفه حول هذا في الهند مثلا عبادة البقر فقط إلا أنه يوجد الكثير من العادات الأخرى الغريبة والخطرة أيضًا التي تشعرك بالدهشة على ما يفعلوه.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 8 عادات غريبة يفعلها شعب الهند : 1- حرق جثث الموتى: فى اعتقاد الهنود أن حرق جثث الموتى ورميها في النهر تكريم لموتاهم؛ فبعد أن يتوفى فرد منهم يقوموا بحرق جثته بشكل كامل إلى أن تصبح رمادًا وترمى فى النهر.

◄ اقرأ ايضًاوصول

عمرو يوسف وكندة علوش لنيابة العجوزة بعد حيازتهما المخدرات2- خرق اللسان بالإبر: في المهرجانات الهندوسية يقوم العارضين الهنود بخرق ألسنتهم بإبر ضخمة في العروض. 

اقرأ ايضًا: عمرو دياب يكشف حقيقة علاقته بـ"دينا

الشربيني"3- ممارسة السحر بالدجاج:من التقاليد الهندوسية أيضًا استخدام الدجاج الأبيض في السحر وذلك لينالوا ما يريدوا سواء كان وظيفة أو زواج أو تلبية طلبات معينة؛ فيقوموا بتقطيع الدجاج ورميه في المنطقة المراد عمل السحر بها. 

◄ اقرأ ايضًاهاني شنودة يروي اسرار عن "عبدالحليم"

ويكشف قصة صوت الـ"وزة"4- المشي على النار:يقوم سكان جنوب الهند مناسبة سنوية تعرف باسم (تهيميتي) يقوم خلالها الهندوس بالسير على النار ببطء بأقدام حافية تقربًا إلى أصنامهم وعادة ما يسبب ذلك حروقًا أسفل الأقدام، إلى أن يتطلب الأمر في بعض الحالات العلاج بالتدخل الجراحي. 

◄ اقرأ ايضًا: "أهل مصر" تكشف حقيقة طلاق عمرو دياب

من زوجته "زينة عاشور"

5- مباركة الإله للطعام:من التقاليد الهندية أنهم لا يقوموا بأكل الطعام قبل مباركة الإله له فطبقًا للطقوس الهندية يقوم كبير العائلة بأخذ الطعام إلى محراب موجود بالمنزل يوجد فيه تمثال خاص بالإله الذي تعبده العائلة، يترك الطعام لمدة عشرة دقائق ثم يؤخذ بعد إلى غرفة الطعام لتناوله بعد مباركة الإله له.

◄ اقرأ ايضًا: السوق رايح على فين.. أرخص أسعار مقدمات

السيارات في مصر6- الإلقاء بالأطفال من أماكن عالية:يزعم الهنود أن إلقاء الأطفال تحت سن السنتين من جدار يبلغ ارتفاعه 9 أمتار أو أكثر وينتظره عائلته بالأسفل ومعهم ملائة لالتقاطه، يظنوا أن هذا سيجلب لهم الخير ويجعل حياتهم مليئة بالسعادة. 

◄ اقرأ ايضًا: هل ألقي القبض على "كندة وعمرو"

لحيازتهما المخدرات؟.. نقيب الفنانين يكشف الحقيقة7- التعلق بالأسلاك الحادة:يقوم سكان جنوب الهند بعمل مهرجانا سنويا يطلق عليه اسم (تهوكم) يقوم خلالها المتطوعون بربط أجسامهم بأسلاك حادة، ومن ثم يتم رفعهم إلى الأعلى، ما قد يتسبب أحيانًا في موت المتطوع بسبب حدوث نزيف عند قيامه بحركة خاطئة، الجدير بالذكر أن منظمات حقوق الأنسان والحكومة الهندية حاولت القضاء على هذا النوع من الطقوس إلا أنها لم تنجح. 

◄ اقرأ ايضًا: أزمة جديدة لشيرين عبدالوهاب في لندن

8- البقرة المقدسة:تعتبر البقرة في الهند من أكثر المقدسات عندهم فلا يجوز التعرض للأبقار عندهم بأي شكل من الأشكال، حيث تتجول الأبقار في الهند في الشوارع بحرية مثل القطط وغيرها من الحيوانات الأليفة ومن الطبيعي جدا في الهند أن ترى بقرة ترقد في الشارع دون أن يمسها أحد بسوء فهي مقدسة. لا سيما وأن القوانين الهندية تمنع ذبح البقر ومن يمسها بأذى يُزج به إلى السجن طبقا للقوانين والطقوس الهندية.

◄ اقرأ ايضًا: سمير صبري: النقاب عادة "يهودية"

جاءت إلى مصر صدفة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً