اعلان

يفعلها غيرهم ويقعون فيها.. عندما يصبح المشاهير ضحية لجرائم أقاربهم..

كتب : هند سلام

مشاهير أبدعوا وتألق نجمهم في السماء تجسدت شخصياتهم وامتزجت بتجارب الواقع، أبدعوا في أدوارهم وصنعوا لأنفسهم خطا يخطوها كل متبع، ولكل منهم قصة مغامرة صمموا على خوضها في طريق النجاح، ولكن تسبب أقارب هؤلاء المشاهير من ارتكاب أفعال أساءت إلي سمعتهم.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير أشهر تلك الوقائع التي أساءت إلى سمعة المشاهير.

شقيق محمود كهربا خلف القضبان لقتله مسنًا..

فتحى كهربا لاعب النادي الأهلى وشقيق لاعب المنتخب الوطنى محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لنادي اتحاد جدة السعودى المتهم بقتل عمد لمسن، وذلك خلال إثارة شغب وعنف، حيث أنه قام بإطلاق عده أعيرة نارية والتي لقي مسن مصرعة إثرها وشرعت فى قتل 3 آخرين فى مشاجرة بمسقط رأسه فى مصر القديمة.

وكانت قد اتهمتهم النيابة بإستعراض قوتهم وبت الرعب في قلب المتواجدين، وبالاخص عند إطلاق أعيرة نارية بقصد إدخال الرعب في نفوسهمـ، وقد أصابت إحدي تلك الاعيرة محمد فرحات عبد الوهاب وقتلته عمدًا مع سبق الإصرار حيث أنهم عقدوا العزم على قتل من يتصادف مروره داخل الواقعة وأعدوا لذلك الغرض سلفا أسلحة نارية مزخرة وانتقلوا صوب تواجده، وما أن ظفروا به حتى أطلق أولهم عيارًا ناريًا محدثا الإصابة الواردة بتقرير الصفة التشريحية حال تواجد باقيهم مشهرين الأسلحة النارية مطلقين منها الأعيرة الناريه للشد من أزره قاصدين ذلك قتلا على النحو المبين سلفا بالتحقيقات.

وكانت قد أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة فتحى عبد المنعم وشهرته "فتحى كهربا" إلى جلسه 20 أغسطس المقبل للحكم.

عصام إمام شقيق عادل إمام يصدر شيكات بدون رصيد

وعصام إمام شقيق الفنان الكبير عادل إمام الذي أعطي شيكا بدون رصيد لصالح الفنانة لقاء الخميسى والتي قد تقدمت برفع شكوي ضده تتهمه فيها باعطائها شيكا بدون رصيد وذلك أثناء تعاملاتهم الفنية.

وقضت محكمة جنح أول مدينة نصر برئاسة المستشار محمد البغدادى، بحبس عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنية.

أشقاء منة عرفة يتورطون في قتل شاب

واعتدي أشقاء الفنانة الامعة منذ الصغر منه عرفة علي شاب حتي لقي مصرعة وقد تمكنت قوات الأمن بمنطقة الجيزة من إلقاء القبض عليهم، لاتهامهم بقتل شاب.

وأوضح حسن أبوالعينين، محامي شقيقي منة عرفة، أن الشقيقين "عرفة وشريف"، لم يفعلو هذا بل إن قوات الأمن إشتبهت فيهما لمجرد أن أرقام هواتفهما موجودة على هاتف المجني عليه، وأنه يتم تعذيبهما داخل الحبس.

وقد أسرو علي اتخذ الإجراءات القانونية ضد الضباط الذين اعتدوا على الشقيقين بالضرب وعذبوهما.

وشقيق الفنانة راندا البحيري في مظاهرات إخوانية

تعرض شقيق الفنانة راندا البحيري للقبض علية وذلك خلال مشاركتة لجماعة الإخوان المسلمين بحي العجوزه التابع لمحافظة الجيزة.

وقد أشارت قوات الأمن أنه أثناء تفتيش المجني علية عثرت قوات الشرطة على قنابل مولوتوف.

أرملة يونس شلبي

تورطت زوجه الفنان القدير يونس شلبي بالنصب على تاجر هواتف محمولة، والاستيلاء منه على مليون جنيه مقابل شراء كمية كبيرة من الهواتف وامتناعها عن السداد.

وقد قضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس أرملة الفنان يونس شلبي، سنة مع الشغل وكفالة ألفي جنيه، وتعويض 10 آلاف جنيه.

حفيد عمر الشريف

ويأتي أيضاء مع من حفرو بصمة عار حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، اعترف عمر جونيور بأنه شاذ جنسيا، وكتب عمر الشريف الحفيد، في مقالة نشرت على موقع "أدفوكيت" الأمريكي الخاص بأخبار الشاذين جنسيًا:"أكتب هذه المقالة وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي، سيصدم أهلي حين يقرأونها لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتًا على الأقل في الفترة الراهنة".

وأضاف: "اعترف بتردد بأني مصري ونصفي يهودي وأني شاذ جنسيًا"، متابعًا: "مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وأسأل نفسي:" هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة".

وهذه الاعترافات تعتبر عار علي أبد الدهر.

نجل فؤاد المهندس

ونجل الفنان فؤاد المهندس قد إتهم باختلاس مليار و800 مليون جنيه من أموال بنك القاهرة، وهرب محمد فؤاد المهندس خارج مصر، بعد تهريب 87 مليون جنيه إلى الخارج، ولكن ألقى القبض عليه.

نجل علاء عوض

والفنان علاء عوض، نجل الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، ففي عام 1990 اتهم علاء في قضية دعارة وحيازة مخدرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 3 سنوات.

والشاعر نبيل سليمان خلف نجل الممثل شادي خلف

صدر حكم ضد الشاعر نبيل سليمان بالحبس سبع سنوات وتغریمة ھو وآخرین برد 195 ملیونًا و936 ألفً الفنان شادى خلف لم یكن الأول فعدد من المشاھیر تعرض أقاربھم للحبس في قضایا مختلفة أثرت بالسلب على مشوارھم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)