اعلان

الداخلية تعلن الحرب على الباعة الجائلين.. وتطارد الإشغالات

أعدت وزارة الداخلية، خطة كاملة باشتراك 3 قطاعات، لتوجيه العديد من الضربات القاسمة للباعة الجائلين وإزالة الاشغالات لتيسير الحركة المرورية، بإشراف اللواء حسين قاسم، مدير شرطة النقل، واللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور بجانب رؤساء الأحياء.

المطرية بلا إشغالات:

حملة رفعها حي المطرية، لإزالة الإشغالات وضبط الأسواق، في نطاق الحي بالتنسيق مع إدارة الإعلانات وتم إزالة عددا من الإعلانات المخالفة فى شارع الترولي وشارع العقاد وشارع العبور، وتحرير محاضر للمخالفين بالمطرية.

أسوان تواجه الباعة الجائلين:

شهدت مدينة كوم أمبو بأسوان، وقوع مشاجرة بين شرطة المرافق وعدد من الباعة الجائلين، وذلك خلال حملة إزالة تعديات الباعة على الشوارع الرئيسية بالمدينة.

كانت حملة المرافق برئاسة الرائد شريف الحجار أثناء محاولة إزالة تعديات عدد من الباعة الجائلين على الشوارع الرئيسية، فوجئت باعتراضهم على الإزالة، وهو ما ترتب عليه وقوع مشاجرة بين قوة الشرطة والباعة الجائلين حدث خلالها عمليات دفع بالأيدي بين الطرفين، حتى تم الاستعانة بقوة من الأمن المركزي التى كانت ترافق الحملة والتي تمكنت من السيطرة على الموقف وإزالة حالات التعدي بعد إعطاء فرصة للباعة الجائلين من رفع البضاعة الموجودة بالأكشاك.

دار السلام:

وجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، حملة أمنية مكبرة استهدفت محطة دار السلام لمترو الأنفاق، لضبط كافة المخالفات وإزالة الإشغالات والتعديات بمحيط المحطة من الخارج.

الإسكندرية:

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية رئيس حى وسط، بتكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق بنطاق الحي والتصدي بكل قوة وحزم لظاهرة إشغالات الطريق التى تعيق حركة المرور والمارة وتسيء للمظهر الجمالي للشوارع الحضارية بالمدينة، كما وجه المحافظ رئيس الحي بالاستماع إلى شكاوى المواطنين وسرعة حلها وإزالة أسباب الشكوى.

المرج:

أكد العميد هانى محمد رضا، رئيس حى المرج بالقاهرة، أنه بناء على تعليمات المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، تم صيانة أعمدة الكهرباء بعدد من شوارع الحى وغلق أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين.

المنوفية:

شنت مديرية أمن المنوفية اليوم الثلاثاء، حملة لرفع الباعة الجائلين من شارع محمود سيبوية "الصلايبة " وشارع الباجورى بمدينة قويسنا ضمن خطة السيطرة على الإشغالات بالمدينة ونقل الباعة لأماكنهم المخصص لإقامة سوق الثلاثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط