اعلان

المصري يستكمل منظومة كاميرات المراقبة بالاستاد استعدادًا للمباريات

نجحت إدارة النادي المصري في استكمال منظومة كاميرات المراقبة، بالاستاد والتي كانت متوقفة عن العمل لفترة تزيد عن خمسة سنوات.

صرح بذلك الأستاذ محمد أبو طالب عضو مجلس ادارة النادي، والمكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف تطوير الاستاد، مؤكدًا أن الأستاذ سمير حلبية رئيس مجلس الادارة أعطى تكليفاته الأسبوع الماضي، بالتعاقد الفوري مع إحدى الشركات المتخصصة في أنظمة المراقبة والكاميرات من أجل سرعة الانتهاء من استكمال منظومة الكاميرات، وذلك كإحدى اشتراطات النيابة العامة لاستضافة الاستادات للمباريات الجماهيرية.

وبالفعل، تم تكليف إحدى أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال، والتي تمتلك سابقة خبرة كبيرة وآخر ما قامت به هو تركيب منظومة الكاميرات في ستاد الاسكندرية، حيث قامت الشركة بتحديد متطلباتها وتم تنفيذ تلك المتطلبات على الفور لتتسلم العمل منتصف الأسبوع الماضي، وتنجح في استكمال منظومة الكاميرات بعدما كثفت من أعمالها على مدار اليوم.

وأشار الأستاذ محمد أبو طالب في تصريحاته للمركز الاعلامي للمصري، أن ادارة النادي لا تألو جهدًا في سبيل استكمال اشتراطات النيابة العامة لاستضافة ستاد المصري للمباريات مؤكدًا أن الاستاد قد أصبح جاهزًا بنسبة قد تقترب من 100 % لاستضافة مباريات المصري بكافة البطولات التي يشارك بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً