اعلان

"أهل مصر" تنفرد بنشر تفاصيل عرض جهات أجنبية على لواء التجمع اللجوء السياسي لإنجلترا

صورة التهم بالاعتداء على اللواء "الدولتي"
صورة التهم بالاعتداء على اللواء "الدولتي"
كتب : رشا زيد

تحولت حياة اللواء مدحت الدولتي وأسرته، من حياة الهدوء والسكينة إلى حياة مليئة بالتوتر والترقب واليأس، لما لاقوه من آلام جسدية ونفسية على يد رجل الأعمال "إبراهيم سليمان "وزوجته"، بعد تعدي الأول ورجاله على أسرة اللواء "الدولتي".

وفي مقابلة مع "أهل مصر" روى اللواء "الدولتي" تفاصيل ماحدث له حيث قال: "فوجئت بسيارة جيب تأتي نحوي مسرعة.. فقلت له بالراحة ياحمار"، حيث إني كنت واقفا مع حفيدتى وكلابى أمام الفيلا.. وفوجئت بالسيارة ترجع ثانية نحوى وكأن سائقها يتعمد قتلى.. وفتح زجاج السيارة.. فإذا بسيدة منتقبة ومعها طفلين تتلفظ وتسبنى بأقبح الألفاظ والشتائم.. فقلت لها مش هتكلم معاكي أنا هتكلم مع اللى قانيكى.. ففوجئت بها تمسك بهاتفها وتصرخ وتقول له تعالى يا إبراهيم في واحد هنا تطاول عليّ".

وأضاف: "دخلت فيلتى وتعاملت مع الموقف أنه أمر غير مهم.. وبعد دقائق فوجئت بزوجها إبراهيم ورجاله البودى جاردات المسلحين ينتشرون فى المكان.. وحول الفيلا.. وبمجرد خروجى من باب الفيلا إذا بهم ينهالون عليّ بالضرب المبرح.. وقام إبراهيم بضربى فى وجههى.. وأسرع ابني وزوجتي وزوجة ابنى نحوي لإنقاذي.. فقامو بالتعدى عليهم بالضرب المبرح وتكسير قدم ابنى وقدم زوجته.. وتعدوا على نجلى كذلك بالسنج.. وأصابوه إصابات بالغة فى ظهره.. وقام أحد الجاردات بتمزيق ملابس زوجة ابني محاولًا هتك عرضها.. لولا أسرعت زوجتى نحوها لستر ملابسها".

واستطرد قائلًا: "قام أحد المواطنين بالاتصال بالنجده التى أسرعت وحضرت فى أقل من ربع ساعة.. وتمكن فريق مباحث التجمع الخامس من القبض على 3 من منهم.. وفر المتهم الأساسى إبراهيم ورجاله هاربين".

وأردف: " أن هذا الرجل وزوجته لانعرفهم ولم نرهم من قبل.. وفيلتهم غير مشطبة.. ويحضرون هنا أيام قليلة.. حيث أنه يسكن بالتجمع منذ شهر واحد فقط".

وفجر اللواء "الدولتي" مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال: "فوجئت بجهات غريبة تتصل بى وتعرض على مساعدتى باللجوء السياسى إلى إنجلترا.. ولكن مصر بلادنا بلد الأمن والأمان ترابها فوق رأسى حتى الممات.. مهما كان هناك بعض المنحرفين الخارجين عن القانون".

وعلى صعيد متصل توجه اللواء مدحت لرئاسة الجمهوية، لمتابعتها للموقف، كما أكد على تحرك الداخلية منذ اللحظة الأولى فى الوصول للجاني، مشيرا إلى أن مايحدث هو محاولة من الغير وطنيين للإطاحة بمصر، وتشويه سمعتها، وتعطيل السياحة.

ومن جانبها قالت "إيمان صقر" (مضيفة طيران) وزوجة شادى نجل اللواء الدولتي، وهى فى حالة من البكاء والصدمة: "لا أستطيع وصف الموقف غير أن هذه السيدة التى تسببت فى حدوث كل هذه المشكلة ما هي إلا شخصية مجنونة وغير طبيعية.. وزوجها مريض نفسي.. الموقف أتفه من كل ذلك".

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"،: "كنا نتناول الغذاء وأخبرنا حمايا بأن هناك سيدة غريبة تسير بسرعة جنونية وشتمته.. ولم نكن نتوقع كل ما حدث.. ابنتى لى لى" عندها أربع سنوات أصيبت بتبول لا إرادي من بشاعة ما رأت".

وقالت: "كل ماحدث أنى نشرت بوست كأي مواطنة عادية.. ففوجئت بالقضية تتحول من تعدى بالضرب على أسرة إلى قضية سياسية.. وتركو البوست كله معلقين على أنها سيدة منتقبة فقط".. وفوجئت بهم يتهمونى بالتبرج بسبب أنى مضيفة طيران.. رغم أنى منقطعة عن العمل منذ أكثر من 3 سنوات بعد إنجاب ابنتى".

وتابعت "صقر": "حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل الناس الذين يفترون علينا.. المتهم الذى تعدى علينا يتهمنا بالكفر والتبرج وهو تعدى علينا فى الأشهر الحرم.. كيف يتحدثون بالدين وهم ينتهكون حرمة المسلمين.. كذلك قامو بالتعدى عليّ بالضرب المبرح بعدما صرخت فى وجههم مسرعة نحو حمايا.. وقلت لهم حرام عليكم ده راجل كبير الرسول كان جاره يهودي وكان بيكرمه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً