اعلان

روسيا تحصد ذهبية السيدات ببطولة العالم للكبار للخماسي الحديث

توجت لاعبة المنتخب الروسي "جولناز جوبدولينا" بالميدالية الذهبية بمجموع 1292نقطة ، في إطار منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجاري بمشاركة 32 دولة على ملاعب نادي بيجاسوس والصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر ، والتي شهدت فاعليات اليوم السادس منه منافسات الفردي سيدات.

فيما أحتلت المركز الثاني والميدالية الفضية المجرية "سوفيا فولدازي " بمجموع 1285 نقطة وجاءت في المركز الثالث لاعب المنتخب البيلاروسى"انستازيا بروكوبينكو" بمجموع نقاط 1281نقطة.

بينما نجح منتخب المجر في حصد ذهبية الفرق بمجموع نقاط 3792 نقطة بينما جاء منتخب روسيا في المركز الثاني بمجموع نقاط 3779 نقطة فيما أحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث بمجموع 3705 نقطة .

شهد مراسم توزيع الجوائز كلا من كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري وأية مدني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي.

تختتم غدا منافسات بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث والتي تشهد نهائي الزوجي المختلط (رجال و سيدات) ، حيث تبدأ اول المنافسات في السلاح في 12.30 ظهرا والسباحة 3.45 عصرا و النقاط الإضافية للسلاح في 4.45 عصرا ثم الفروسية في 6.20 مساءً ثم الليزر- رن (رماية وجرى) في الثامنة يعقبها توزيع الجوائز في الثامنة والنصف.

يمثل مصر غدا الثنائي ياسرحفنى وهايدى عادل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً