اعلان

شؤون الأسرى: الشهيد الصالحي تُرك ينزف لأكثر من ساعة ونصف لحظة اعتقاله

كتب : وكالات

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين عيسى قراقع اليوم الاثنين: إن الشهيد الأسير رائد الصالحي (21 عاما) من بيت لحم والذي سقط شهيدا في مستشفى هداسا عين كارم أمس الأحد تُرك ينزف لمدة ساعة ونصف بعيد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي لحظة اعتقاله من منزلة بتاريخ 7 8 2017 مما أدى إلى تدهور حالته الصحية وفقدانه الكثير من الدماء.

وأوضح قراقع، في تصريحات له اليوم خلال زيارته لعائلات أسرى وشهداء في محافظة بيت لحم لمناسبة عيد الأضحى المبارك، أن جنود الاحتلال أطلقوا وابلا من الرصاص على الشهيد الصالحي بهدف قتله حيث أصيب بأكثر من خمس رصاصات في بطنه أدت إلى تمزيق الكبد وبقي في وحدة العناية المكثفة تحت أجهزة التنفس الاصطناعي والتخدير بمستشفى هداسا منذ تاريخ اعتقاله وحتى استشهاده.

وأشار إلى أن ما حدث مع الشهيد الصالحي هي جريمة متكررة يقوم بها جنود الاحتلال بغرض قتل الشبان الفلسطينيين وليس الاعتقال.. مطالبا بضرورة فتح ملفات جرائم الاحتلال وسياسة التصفيات والإعدامات بحق الفلسطينيين.

وكشف قراقع أن تقرير مستشفى هداسا عين كارم، أوضح أن الشهيد الصالحي وصل في وضع حرج وخطير جدًا بسبب إصابته البالغة في منطقتي الصدر والبطن مما تسبب في أضرار شديدة في أجهزة جسمة الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030