اعلان

"أهل مصر" ترصد بالفيديو والصور عودة محمد الحسيني.. البطل: نفسي أقابل السيسي.. والدته: تحدى الظروف.. والده: أطالب بمشاركة أصحاب القدرات بمؤتمر الشباب

يرصد "أهل مصر" بالفيديو والصور عودة السباح المصري محمد الحسيني لمطار القاهرة، عائدًا من إنجلترا بعد محاولته لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، واجتيازه لـ16 كيلو سباحة فى 7 ساعات متواصلة.واستقبلت الجماهير المصرية محمد الحسيني استقبال الأبطال بالورود والاحتفالات والهتافات تقديرًا منهم لمحاولته.الحسيني يطالب بلقاء السيسي

قال السباح المصري محمد الحسيني إنه يتمنى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي في أقرب فرصة.وأضاف الحسيني أنه يتمني لقاء الرئيس السيسي والسلام عليه لحبه الشديد له ومعرفته باهتمامه بأصحاب القدرات الخاصة.

أصحاب القدرات في مؤتمر الشبابطالب المهندس الحسيني تاج الدين الكارم، والد السباح المصري محمد الحسيني الذي حاول عبور بحر المانش بين إنجلترا وفرنسا، الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاركة أصحاب القدارت الخاصة في مؤتمر الشباب.وأوضح الحسيني أنه يعرف مدى اهتمام رئيس الجمهورية رعاية الشباب وزرع الأمل فيهم لذلك يطالبه برعاية أصحاب القدرات الخاصة.

والدة الحسيني: ابني تحدى الظروفأكدت والدة السباح المصري محمد الحسيني أنه كان يتمنى عبور المانش ورفع علم مصر عاليًا.وأشارت إلى أنه أصر على السباحة لمدة ساعة كاملة رغم الإصابة من أجل عبور المانش ورفع علم مصر عاليًا لكن توقف قدمه حال دون نجاح المحاولة.وأضافت: "ابني بطل رغم فشل المحاولة التي استغرقت منه تدريبات لشهور عديدة وإصرار غير عادي".

يذكر أن السباح محمد الحسيني دخل فى منطقة تيارات عكسية شديدة خلال محاولته لعبور المانش وقضى أكثر من ساعة سباحة وهو ثابت لم يتقدم خطوة واحدة حتى تم توقف ذراع وقدم له عن الحركة من شدة البرودة، وتم إخراجه من المياه من قبل المدرب وفريق المتابعة له .ويعد محمد الحسينى سباح مصري من ذوي القدرات الخاصة "متلازمة داون"، ويبلغ من العمر 17 عامًا، وقد خاض تدريباته الأخيرة بمدينة الغردقة، ليسجل المحاولة لعبور المانش بين إنجلترا وفرنسا، حيث خصص مدة 5 ساعات يوميًا للتمرين، وكان يسبح فى الساعة الواحدة 3 كم، للوصول إلى 36 كيلو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب