اعلان

دعما للسياحة.. جامعة الأزهر تنظم المؤتمر الدولي الخامس للصناعات الدوائية بالغردقة

ينظم قطاع كليات الصيدلة الثلاث بجامعة الأزهر بنين وبنات وأسيوط، المؤتمر الدولي الخامس لقطاع الصيدلة والصناعات الدوائية بمدينة الغردقة خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الجاري، صرح بذلك الدكتور جودة كامل هلال عميد كلية الصيدلة بنين بالقاهرة ورئيس المؤتمر.

وأوضح هلال، أن المؤتمر يعقد تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بالتعاون مع نقابة صيادلة مصر برئاسة الدكتور محي الدين عبيد ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، بمشاركة نخبة من أساتذة الجامعات العالمية، إضافة إلى أساتذة من كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.

وأشار كامل، إلى أن المؤتمر يهدف لمناقشة وتناول كل ماهو جديد في مجالات صناعة الدواء والرعاية الصحية ومناقشة دور الصيدلي في ذلك، ووضع الحلول العملية لتلك التحديات.

الجدير بالذكر أن اللجنة التنظيمية لرئاسة المؤتمر الدولي الخامس، تضم: الدكتور جودة كامل هلال عميد كلية صيدلة البنين بالقاهرة، والدكتورة سوسن عبد المنعم عميدة كلية الصيدلة بنات بالقاهرة، والدكتور رمضان حميدة عميد كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بأسيوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة