اعلان

السيطرة على حريق أكثر من 300 شجرة بطريق " كفرالشيخ – طنطا" (صور)

تمكنت قوات الحماية المدنية اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق أكثر من 300 شجرة بسبب حرق قش الأرز بطريق" كفرالشيخ – طنطا"، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء لإخماد نيران الحريق دون وقوع أي خسائر فى الأرواح دون وقوع أى مصابين.

وجاء ذلك الحريق خلال جولة كل من الدكتور صلاح الشرف مستشار وزير البيئة والمهندس أيمن محمد شتا رئيس الفرع الادارة المركزية لفرع وسط الدلتا بطنطا، وعدد من لجان المحاور بمحافظة كفر الشيخ وذلك فى اطار التصدى للحرائق الناتجة عن الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية والصلبة.

ولاحظ المسئولون نشوب حريق قش أرز بأرض تابعة لقطاع الانتاج بوزارة الزراعة بكفر الشيخ، تبلغ مساحتها أكثر من ٤ أفدنة ونتج عن هذا الحريق حرق وتلف أكثر 300 شجرة تفصل بين الأرض الموجود بها الحريق، وأرض تابعة لصندوق الموازنة الزراعية بكفر الشيخ، وتبعد قليلًا عن مدرسة الثانوية بنات والاعدادية بنات بمنطقة سخا مركز كفر الشيخ، ومحطة تموين بنزين تابعة ايضا للزراعة.

كما أجري المسئولون بمديرية الأمن ورجال الحماية المدنية بكفر الشيخ، وممثلين من الزراعة ومحافظة كفر الشيخ، كما تم الدفع بعدد ٨ سيارات مطافئ، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماد الحرائق والسيطرة عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات