اعلان

هيثم فاروق: الأهلي يفقد غالي وحجازي في لقاء الترجي اليوم

أكد المحلل الرياضي هيثم فاروق المحلل الفني لقنوات بي إن سبورت أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون مواجهة صعبة للغاية على الطرفين في اللقاء الذي سيقام في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال افريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار هيثم فاروق إلي أن القاء سيكون صعب للغاية، وأرى أن الحسم لن يكون اليوم، ففوز الأهلي لن يعني تأهله، وكذلك الحال مع الترجي، فقد شاهدنا من قبل فوز الأهلي على الترجي في تونس في أكثر من مناسبة".

وأضاف فاروق في حديثه "الترجي يعيش فترة رائعة في الفترة الحالية فقد فاز بالعلامة الكاملة في الدوري التونسي وشاهدناه جميعًا في الدورة العربية التي أقيمت في مصر حيث وصل للمباراة النهائية في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، كما أنه يملك مدربًا كبيرًا من أهم المدربين في إفريقيا والوطن العربي وهو فوزي البنزرتي الذي حقق إنجازات وبطولات كثيرة".

ويرى هيثم فاروق أن الأهلي يفتقد لخدمات حسام غالي وأحمد حجازي حين قال "الأهلي يفتقد لهذا الثنائي، هما الأبرز في الفريق في الآونة الأخيرة واتضح ذلك في مباراة الجيش الماضية في الدوري حيث افتقد الأهلي للقائد".

وتمنى فاروق في نهاية حديثه مشاركة أحمد فتحي في منتصف الملعب "أرى أن قوة الترجي في خط وسطه، لذلك أفضل أن يلعب الأهلي بثلاثة لاعبين في خط الوسط "عاشور، السولية وأحمد فتحي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل