اعلان

تدشين أول وأكبر حملة شبابية لإعادة انتخاب السيسي لفترة رئاسية ثانية

دشن عدد من الشباب أول وأكبر حملة شبابية على مستوى الجمهورية تحت اسم "شباب بيحب مصر" لإعادة انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، تحمل شعار "السيسي، استقرار، وتنمية".

وقال هيثم طوالة المتحدث الرسمي للحملة : ننطلق بدافع الوطنية حفاظا علي استقرار البلاد والمكتسبات التي تحققت في زمن وجيز وأذهلت العالم، وأصبحت حديث الجميع وايضا لاستكمال المشروعات العملاقة وحصد الإنجازات، فمنذ أن تولى الرئيس سدة الحكم نجح في إجهاض مخططات الربيع العربي وحافظ على مصر قوية متماسكة وعبر بسفينتها إلى بر الأمان وسط بحر متلاطم أغرق سفن بلاد عديدة سقطت في أتون حروب أهلية قضت على الأخضر واليابس.

وأكد طوالة، أنه منذ تولي الرئيس المسؤلية في انتخابات حرة نزيهة بإجماع جماهيري غير مسبوق وبدأ البناء متحديا ومتخطيا كل الصعاب بعزيمة الأبطال وشجاعةالفرسان رافعا شعار( مصر فوق الجميع) ومضى بعزة وكرامة وكبرياء وشموخ يبني ويعمر في كل ربوع البلاد حتى علت صروح المشروعات العملاقة ومازال قطارا لانجازات يمضي في كل المحافظات، فمصرالحديثة انطلقت ولن يوقفها احد.

وأضاف المتحدث الرسمي للحملة: "لقد استطاع زعيم مصر تشييد مشروعات تنموية عملاقة في مقدمتها مشروع قناة السويس الجديدة والمنطقة الاقتصادية ومشروع الـ 1.5 مليون فدان من أجل تأسيس ريف مصري جديد ليس قائم على الزراعة فقط بل تأسيس مجتمعات عمرانية متكاملة ، وبدأت بالفعل الرمال الصفراء تتحول إلى أراضي خضراء بالإضافة إلى الشبكة القومية للطرق بتكلفة مليارجنية، وتوفيرمسكن لكل مواطن مع القضاء على العشوائيات وبناء مئات الآلاف من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، ومنطقة الأسمرات.

وتابع طوالة: نجح الرئيس في انتشال مصر من سنوات العزلة حيث أعاد جسور التواصل مع أفريقيا بعد سنوات عجاف وإهمال لدول القارة مع تعديل مسار علاقات مصر الخارجية حيث انطلقت لأفاق أرحب وأوسع بزيارة العديد من دول العالم واستقبال قادتها في مصر لتستعيد مصر مكانتها العالمية ودورها الأممي والدولي.

وأضاف هيثم طوالة، أن إنجازات الرئيس كثيرة وتحتاج إلى مجلدات ونسرد منها: تحقيق نقلة نوعية كبرى بتنوع مصادر السلاح وعالج بحكمة وخبرة القائد الأمين على البلاد الخطأ الاستراتيجي بالاعتماد على دولة واحدة في التسليح ، وكان ومازال المواطن محور اهتمام الرئيس فأنقذ الملايين من فيروس ( سي) الفتاك في ملحمة إنسانية للقضاء على هذا الفيروس الفتاك الذي نهش أكباد المصريين لسنوات طويلة.

واستطرد المتحدث باسم الحملة أن الأرقام تشهد ( حنو) الرئيس على البسطاء والفقراء حيث زادت مخصصات الحماية الاجتماعية من 8 مليارات جنية إلى 5-15 مليارجنية، وكان اهتمامه الكبير بالفلاح فأصدر قانون التأمين الصحي على الفلاحين من خلال العديد من القوانين، مضيفا: "ولن تنسى مصر للرئيس السيسي تأمين حدودها وجهود القوات المسلحة والشرطة في خوض حرب شرسة ضد الإرهاب وخاصة في سيناء حتى بات الإرهابيين يلفظون أنفاسهم الأخيرة.

وأوضح طوالة، أن التاريخ سوف يذكر أن الزعيم السيسي أكثر رؤساء مصر اهتماما بالشباب وفي مشهد غير مسبوق أرساه الرئيس بإطلاق مؤتمرات وطنية للشباب يستمع إليهم ويحاورهم بروح الأب، إيمانا منه أنهم جيل المستقبل وأمل مصر.

واختتم طوالة، "نعم سيادة الرئيس، عهدنا فيك الصدق والإخلاص، والعطاء بلا حدود لمصرناالغالية،، وعدت وأوفيت وأنجزت الكثير من المشروعات العملاقة، ومازال نهر الخير يجري.. ندعمك نحن شباب مصر المهمومين بقضايا الوطن ونساندك بقوة لولاية ثانية من أجل الاستقراروالتنمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي