اعلان

اندلاع حريق في قطار بأسوان.. ومسئول يكشف التفاصيل

كتب : أ.ش.أ

تمكنت الفرق الفنية بالسكة الحديد بأسوان، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق محدود وقع في عربة الباور الخاصة بقطار 989 المتجه من أسوان إلى القاهرة أمام محطة سكة حديد كلابشة، دون وقوع خسائر في الأرواح.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء فتح الله حسنى مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بوقوع حريق محدود في قطار 989 المتجة من أسوان باتجاه القاهرة، وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وفرق الصيانة التابعة للمنطقة الجنوبية للسكة الحديد، حيث تم السيطرة على النيران دون وقوع أي خسائر في الارواح.

وتبين من المعاينة أن الحريق شب في عربة غرفة التوليد الكهربائي الخاصة بتشغيل القطار، وجاري تغير العربة وتسير القطار وتحرر بذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، قال المهندس شعبان محمود رئيس المنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان إن الحريق شب في عربية الباور الخلفية ولم يصل إلى عربات الركاب وتم فصل هذه العربه عن القطار وجارى التعامل معها بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وأضاف المهندس شعبان محمود أن جميع ركاب القطار بخير ولا توجد بينهم أي إصابات وأن القطار استأنف رحلته إلى القاهرة بعد فصل العربية الخلفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً