اعلان

رئيس الصيد: قضية قطع الشجرة لن تمنعنى من دخول الانتخابات

أكد عمرو السعيد رئيس نادي الصيد أنه سيترشح للانتخابات المقبلة، المقرر عقدها فى نوفمبر المقبل موضحا أن موقفه سليم قانونيا.

وعن الأنباء التى ترددت حول وجود قضية ضده قال السعيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم ، : "بالفعل يوجد قضية جنح بصفتى رئيسا لمجلس إدارة إحدى الشركات، الأولى لوضع إعلان بدون تصريح فى أحد الشوارع، والآخر لقطع شجرة أمام الشركة، وتم دفع الغرامة من الشركة وأعتقد أنها لن تؤثر على موقفى القانونى لخوض الانتخابات".

وأضاف رئيس الصيد قائلا: "للأسف بعض الأفراد يستغل مواقع التواصل الاجتماعى لترويج أخبار مغلوطة، وتم تحويل قضية قطع الشجرة إلى أشياء أخرى لا تمت للواقع بصلة".

وأبدى عمرو السعيد استيائه من الخوض تفاصيل شخصية بعيدة عن مصلحة النادى، مؤكدا أن استقالة الدكتور مجيب عبد الله كانت بسبب مقال صحفي واتهامات شخصية، على الرغم من أدائه الجيد وإخلاصه غير الطبيعى للنادى.

وعن وضع النادى الحالى، أكد السعيد أن المجلس الحالى تسلم النادى بفائض 19 مليون جنيه وأصبح رصيده الحالى 70 مليونا، على الرغم من الالتزامات الكبيرة أبرزها أنشطة الأعضاء والتى تصل إلى 82 مليون جنيه بجانب رواتب الموظفين البالغة 150 مليونا، مؤكدا أن الفضل ذلك يرجع إلى السياسة المالية الناجحة والتى تهدف إلى الإصلاح ويعمل عليها بمنتهى الكفاءة إيهاب حشيش أمين الصندوق وعلاء التونى المدير المالى.

وطالب السعيد فى نهاية حديثه كل من يهاجم المجلس ألا يخوض فى أغراض شخصية وأن يلتزم الجميع بتبادل الاحترام، داخل أسرة نادى الصيد العريقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً