اعلان

اعترافات أخطر شبكة لـ"تبادل الزوجات" بـ "شبرا": تجمعنا عبر الـ"فيس بوك".. نقيم حفلات جماعية منذ 8 أشهر.. متهمة: زوجى أقنعنى بممارسة الرذيلة مع الآخرين.. وجيران المتهمين يفجرون مفاجأة

أرشيفية
كتب : أهل مصر

اعترف المتهمون بإدارة شبكة لتبادل الزوجات داخل شقة بشبرا الخيمة عن تفاصيل جديدة، حيث قالوا إنهم يمارسون الفاحشة منذ 8 شهور عن طريق جروب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

"جيران المتهمين"

وكانت مباحث الآداب بالقليوبية، قد كشفت من خلال التحريات مع جيران المتهم الرئيسي أن المتهم موظف بشركة أدوية يخرج هو وزوجته إلى العمل كل صباح منذ سنوات ويعودان في وقتهما الطبيعي ولا يختلطان بالجيران وفي حالهما ولا يزورهما أحد سوى "م.م" مهندس كهربائى ومقيم بالقاهرة الجديدة وزوجته "د"، ولا يوجد ما يثير حولهم الشك، مشيرين أنهم فوجئوا بالموضوع عند ضبطهم من قبل الشرطة وكانت صدمة كبيرة لهم.

"اعترفات خطيرة"

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية حيث قالت المتهمة الثانية زوجة المتهم الأول أن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بلذة ومتعة أثناء ممارستى الجنس مع رجل غيره وكان يطلب منى إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع زوجته بالاتفاق معهما.

وكشفت المتهمة إلى أن زوجها عقد حفلات جنس جماعى بالتبادل داخل غرفة واحدة بينما قال المتهم الثالث إن زوجته كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه وكانت تتلذذ بمشاهدتي أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها.

" جروب على الفيس بوك"

ومن خلال التحقيق تبين أن هؤلاء المتهمون كانوا يتواصلون عن طريق جروب على الفيسبوك يتم من خلال استقطاب راغبي تبادل الزوجات على مستوى الجمهورية ويتم خلال الجروب تحديد أماكن لقاء الزوجات والأزواج وكان تحديد المكان وهو شبرا الخيمة وتحديدا عمارة داخل ميدان بهتيم شارع الحرية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفعل أتت مأمورية من الآداب العامة وضبطت صاحب الشقة "محمود.ح" موظف بشركة أدوية وزوجته مدرسة ومعهما "م.م" مهندس كهربائى ومقيم بالقاهرة الجديدة، وزوجته "د" مدرسة، في غرفة نوم واحدة وعلى سرير واحد.

" حبس المتهمين 4 أيام"

وكان أحمد الفقى وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، قد قرر حبس أعضاء الشبكة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري