اعلان

نشالة القليوبية تروي حكايتها في عالم السرقة وكيف أثر "تعويم الجنيه" على دخلها الشهري: "الأسعار بقيت غالية والفلوس مش بتكفي"

تمكنت قوات أمن القليوبية من القبض على واحدة من أخطر النساء في مجال السرقة والنشل، وتدعى "نوال" حيث احترفت مجال السرقة منذ الصغر.

وخلال التحقيقات روت المتهمة حكايتها في عالم السرقة، حيث تخصصت في سرقة الموظفين من خلال الأتوبيسات ووسائل النقل العامة، ومن المثير للسخرية أن المتهمة غيرت طريقة عملها الإجرامية بعد ارتفاع الأسعار والزيادات المالية على السلع التي أعقبت تعويم الجنيه، حي لم يعد دخلها من سرقة الموظفين يكفيها بحسب قولها.

وأضافت المتهمة أنها بعد غلاء الأسعار اتجهت لسرقة العاملين بالبنوك ومدراء البنوك، مؤكدة أنها كانت تكسب في اليوم الواحد ألفين جنيه، ولكنها بعد ان اتجهت لسرقة العاملين بالبنوك أصبحت تكسب 10 ألاف جنيه في اليوم الواحد.

وتابعت: "الأسعار بقيت غالية ودخلي من سرقة الموظفين لم يعد يكفى وأنا اعتدت حياة الرفاهية" .

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم شرطة الخانكة، بتعدد البلاغات من المواطنين، المترديين على البنك الأهلى المصرى، بدائرة القسم، بتعرضهم للسرقة.

تبين من تحريات المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم الخانكة، أن وراء ارتكاب تلك البلاغات، المدعوة "نوال.س"، 27 سنه، ربه منزل، مقيمة فيصل -الجيزة.

بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بأنها هنجرانية، وأنها اعتادت على سرقة المواطنين المترددين على البنوك، بدائرة القسم وسرقتهم بأسلوب المغافلة والنشل، وأنها ارتكبت 35 واقعة سرقة مماثلة، وحصيلة السرقات مبلغ 300 ألف جنيه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً