اعلان

فى اليوم الوطنى السعودي.. سيدة مسنة تتزين بالأخضر وتكريم أهالى الشهداء (صور)

كتب : عبده عطا

لازالت المملكة العربية السعودية من أمس إلى اليوم تواصل الاحتفال باليوم الوطنى السعودى ؛ كلا على طريقته؛ تتزين الشوارع بالزينة، وتتلون الأطفال والنساء باللون الأخضر، تعبيرا عن الفرحة، بالإضافة إلى إقامة الحفلات فى الأماكن العامة والخاصة.

هيئة الترفيه

أقامت هيئة الترفيه في السعودية، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، احتفالا مبسطا باليوم الوطني السعودي بين شوطي موقعة كلاسيكو اتحاد جدة أمام ضيفه الهلال على استاد "الجوهرة المشعة" بجدة، ضمن مواجهات "جولة الوطن".

 

مسنة تتزين فى اليوم الوطنىأقدمت مسنة سعودية على تزيين منزلها بطريقة عبرت فيها عن احتفالها باليوم الوطني للسعودية، وهي التي دأبت بالاحتفال في المناسبة لأكثر من "20" عامًا.

وأوضحت كفيلة الشمري، أن تكريمها من الوطن لأجل حبها للوطن، وذلك بعد أن أمر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بتكريمها على ما قامت به.

وقالت فى تصريحات لها أنها لم تفوّت الاحتفال باليوم الوطني، على مدى عشرين عامًا، مبينة أنها تقوم بالتجهيز لليوم الوطني بالذهاب للسوق، وشراء الإعلام والصور والإنارة لتزين بها بيتها سنويًا، مضيفة أنها لا تعمل ولا يوجد لها أي مصدر رزق سوى ذلك الذي يصلها من الشؤون الاجتماعية.

"بسمة وطن" على جبل سلع في المدينة المنورةأقامت منطقة ساحة جبل سلع في المدينة المنورة، مهرجان بسمة أمل يوم 23 و24 سبتمبر،، وسيمنح الزوار فرصة المشاركة في التعبير عن حبهم واعتزازهم بوطنهم.

الاحتفال بأهالي شهداء الوطنوخصصت الهيئة العامة للترفيه فعالية خاصة لأهالي الشهداء، وهي فعالية "أهالي شهداء الوطن"، التى أقاموها في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات أمس الأحد، وشملت عروضًا إبداعية، ومسرحية "حبل غسيل"، وركنًا للأطفال، وحفل تكريمٍ وهدايا تذكارية.

المهرجان الغنائي الكبير:كما أقامت الهيئة العامة للترفيه مهرجان غنائي الكبير في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة، وهو حفل غنائي سيقوم أحياه عدد كبير من الفنانين السعوديين والخليجيين بمناسبة اليوم الوطني، منهم: فنان محمد عبده، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وعبدالمجيد عبدالله، وطلال سلامة، وعبادي الجوهر، والفنان الإماراتي حسين الجسمي. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر