اعلان

تكريم عضوي هيئة تدريس ببني سويف لحصول الجامعة على المركز الأول في تصنيف "تايمز"

عقد مجلس جامعة بني سويف جلسته الأخيرة، برئاسة الدكتور علاء عبد الحليم، رئيس الجامعة وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس حيث استهل جلسته بتقديم التهنئة ببداية العام الدراسي الجديد وحلول الذكرى الأربعة والأربعون لعيد نصر 6 أكتوبر.

وقدم المجلس التهنئة للجامعة لحصولها على شهادة المواصفات الدولية الأيزو (ISO) 9001 لسنة 2015 ثالث جامعة في مصر تحصل على هذه الشهادة وتكريم الدكتور صبري تمام، الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن.

كما كرم المجلس الدكتورة سما الدق الأستاذ المساعد بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، ومدير مكتب التصنيف الدولى بالجامعة، وذلك لحصول الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في التطبيق (تايمز) وطبقا لتقييمه وتصنيفه للجامعات.

وأشاد الدكتور علاء عبد الحليم بالمجهودات المبذولة من كل المخلصين من أبناء جامعة بني سويف وتحقيق الإنجازات التي ساهمت في رفع تصنيف الجامعة حتى وصلت إلى المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية وتقدمنا على مستوى العالم عن العام الماضي على جامعات عريقة روسية وأمريكية التي تم تراجعها وهذا يدل على قدرة الجامعة على تحقيق ذلك بتضافر جهود أبنائها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وشباب الباحثين وزيادة النشر الدولي.

وأضاف الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الكليات النادرة والمتخصصة أيضا ساهمت في رفع التصنيف وكذلك زيادة النشر الدولي في مجلات دولية والشكر موصول لكل من ساهم في ذلك وحثه على التواصل والاستمرار والحفاظ على ما وصلت إليه الجامعة والعمل على زيادة وتقدم ترتيب الجامعة في التصنيف الدولي.

وأكد نائب رئيس الجامعةن على ضرورة التأكيد على توحيد اسم جامعة بني سويف (Beni-Suef University) في جميع المخاطبات الدولية والرسمية والمحلية وعلى الأبحاث والكتب وبراءات الاختراع والمؤتمرات في التصنيف الدولي للجامعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم