اعلان

إصابة شخصين من الشرطة السرية في اشتباكات بقليوب

أصيب مساعدين سريين، بسحجات وكدمات في مشاجرة أثناء إلقائهم القبض على مجموعة من الأشخاص أسفل الطريق الدائري بمنطقة مظلمة في قليوب.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة، وأنه عند مرور النقيب محمد أبو السعود ضابط مباحث مركز قليوب، وبرفقته عدد 6 من أفراد المباحث بسيارة وحدة المباحث بمنطقة أم بيومي أسفل الطريق الدائري دائرة المركز، تلاحظ له توقف عدد 6 أشخاص بمنطقة مظلمة بحالة تدعو للشك والريبة.

وبالتوقف لفحصهم فر أربعة منهم، وأمكن ضبط "محمد ز" سن 23 عامل بمخزن أنابيب، السابق اتهامه في القضية رقم 14361 لسنة 2014 جنح قسم أول شبرا الخيمة شروع في قتل وضبط بحوزته قطعة حشيش وزنت 5 جرام، و"حماد س" سن 27 صاحب محل ملابس واللذان تشابكا مع القوات بغرض إعاقتهم عن ضبطهم ومحاولة الفرار، ونجم عن ذلك إصابة مساعد سري "محمود ح" سن 48 من قوة مباحث مركز قليوب، مصاب بسحجات بالبطن والركبة اليسرى، ومساعد سري "سعد س" سن 49 من قوة مباحث مركز قليوب، مصاب بكدمة بالذراع الأيمن.

وتبين أثناء الضبط إصابة المتهم الأول بسحجه بالوجه، والثاني بكدمات بالظهر والوجه من الجهة اليسرى، وقام الفارين بإلقاء الطوب تجاه القوات ولم يصب ثمة أحد ولم تحدث ثمة تلفيات بالسيارة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19845 جنح مركز قليوب لسنة 2017م، وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي